كم نتيجة مباراة السعودية والعراق الاولمبى الآن اليوم السبت 13/1/2018 ومن فاز وتصريحات عبد الغنى شهد

يتقابل منتخب السعودية الأولمبى مع نظيره منتخب العراق يوم السبت على ملعب مدينة تشانغشو الصينية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أسيا تحت 23 سنة للمنتخبات الأولمبية، كل منتخب يدخل المباراة لحسم نتيجتها بالفوز لمصلحته لضمان أو الإقتراب من التأهل للدور التإلى أو القادم، منتخب العراق الاولمبى يعنى الفوز له ضمان التأهل رسمياً للدور القادم، ويعنى الفوز لمنتخب السعودية الاولمبى الاقتراب من التأهل، مباراة السعودية الأولمبى اليوم السبت تنقلها قناة بى أن سبزرت 7 وقناة الكأس 3 مع المعلق سمير اليعقوبى والمعلق يوسف سيف.

مباراة السعودية والعراق الاولمبى النتيجة

مباراة العراق الاولمبى اليوم مع المنتخب السعودى تأتى بعد نهاية الجولة الأولى والتي تصدر على أثرها منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة بعد فوزه الكبير على منتخب ماليزيا بنتيجة 4-1، منتخب السعودية الأولمبى قدم أداء جيد في المباراة الأولى لكنه لم يستطع أن يترجم هذا الاداء إلى نتيجة في مصلحته، حيث تعادل مع الاردن في المباراة الاولى بنتيجة 2-2، ليقتسم المنتخبين تحت 23 سنة نقطتى اللقاء، منتخب ماليزيا تحت 23 سنة يأتى في المركز الرابع بلا رصيد.

بخصوص توقعات نتيجة مباراة اليوم فالمباراة في الملعب لا يمكن لأحد التوقع بنتيجتها لتقارب مستوى المنتخبين، كلا المنتخبين سيخوض المباراة بالقوة الضاربة لحسم النتيجة والتي سيكون أهم عواملها الجهد في الملعب، موع مباراة السعودية والعراق الاولمبى سيكون عند الساعة 2.30 عصرا بتوقيت السعودية والعراق.

نتيجة مباراة السعودية والعراق الاولمبى الان

تشكيلة منتخب السعودية هى: أمين البخارى – عبد الإله العمرى – سامى النجعى – اسامة الخلف – فهد الجميعة – عبدالله الجوعى – محمد البقعاوى – حمدان الشمرانى – عبدالله الخيبرى – جابر أسيرى – على لاجامى.
تشكيلة منتخب العر اق: أحمد باسل – احمدرضا – علاء مهاوى – أحمد رضا – برهان جمعة – بشار رسن – حمزة عدنان – حسين السعيدى – على لطيف – صفاء هادى – ابراهيم بايش – أمجد عطوان.
نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى الآن بدون أهداف.
نهاية الشوط الأول بالتعادل
وصلنا للدقيقة 70 من عمر المباراة ومازال التعادل مسيطرا مع محاولات جادة من كلا المنتخبين السعودى والعراقى للتسجيل.
تنتهى المباراة الآن رسمياً بالتعادل السلبى ليقتسم المنتخبين نقطتى اللقاء، ليؤتفع رصيد المنتخب السعودى إلى 2 نقطة والمنتخب العراقى إلى 4 نقاط.
السعودية 0 – 0 العراق
جدول ترتيب مجموعة السعودية والعراق الاولمبى
قال الكابتن عبد الغنى شهد المدير الفنى الوطنى للاولمبى العراقى أن منتخب بلاده استطاع خلق العديد من الفرص لكن الحظ لم يحالفنا للتسجيل، وأضاف سنحسم مسألة التأهل في الجولة الاخيرة بالفوز على المنتخب الاردنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد