ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري

تمكن نادي طلائع الجيش الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز غالي على حساب نظيرة نادي الزمالك الأول لكرة القدم، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دار الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

حيث بدأت المباراة بضغط متبادل بين لاعبي الفريقين على مجريات اللعب، في محاولة لفرض السيطرة على منطقة وسط ملعب المباراة، حيث نجح لاعب الزمالك على جبر في تشتيت كرة عرضية كانت قادمة من جانب عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش، وقد رد اللاعب أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، بكرة عرضية قوية داخل منطقة جزاء الطلائع، ولكن أهدر اللاعب محمد الشامي فرصة هدف مؤكد للزمالك، بعد خطأ لاعب الجيش.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

 

أهدر اللاعب عموري لاعب طلائع الجيش، فرصة هدف بعد عرضية رائعة استقبلها اللاعب والذي انفرد بالمرمي ليسددها على المرمي، ولكن نجح الشناوي في التألق والتصدى  لكرة وينقذ فريقه من هدف مؤكد.

واصل نادي الزمالك السيطرة على مجريات المباراة بالكامل وفرض السيطرة على الكرة بشكل كبير، ولاكن بدون محاولات حقيقية، وقد نجح حارس طلائع الجيش محمد باسم، في التصدى لفرصة هدف مؤكد لنادي الزمالك بعدما افنرد اشيمبونج مهاجم الأبيض بالمرمي، كما أهدر اللاعب صلاح عاشور، لاعب الزمالك ركلة جزاء بتصدى محمد باسم حارس فريق طلائع الجيش بالدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني، أعلن المدرب نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك عن إجراء أول تبديل، وذلك بخروج صلاح عاشور ونزول كاسونجو بدلا منه، حيث واصل لاعبي الفريقين في تبادل الضغط بشكل كبير، ولكن نجح اللاعب صلاح أمين، لاعب طلائع الجيش في تسجيل الهدف الأول والفوز في مرمي الزمالك في الدقيقة 63 من المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد