مباراة الزمالك ودمنهور اليوم موعد المباراة والقنوات الناقلة وأخر الأخبار

مباراة الزمالك ودمنهور تقام اليوم الأثنين 29-12-2014، على ستاد ألعاب دمنهور في مدينة دمنهور بحير، موعد مع قمة كروية جديدة وكرة القدم المصرية المميزة ذات الطعم والمذاق الخاص، لقاء ومباراة الزمالك ودمنهور اليوم في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز المصرى، وأمام الزمالك فرصة في مباراة اليوم أن يصعد إلى قمة ترتيب الدوري مؤقتا قبل أن يلعب إنبى مباراته اللية مع النادي المصرى.

مباراة الزمالك ودمنهور اليوم 29-12-2014

مباراة الزمالك ودمنهور اليوم 29-12-2014

أحتوى أعضاء مجلس أدارة نادة الزمالك غضب المدير الفنى للفريق جيم باتشيكو، بعد أن تردد أنباء عن عزمه مغادرة مصر بعد تصريحات رئيس نادى الزمالك عقب مباراة إنبى، لكن تم تجاوز هذا الأمر وعاد جيم باتشيكو إلى تمرينات الزمالك، وأعلن مجلس الأدارة دعمه الكامل للجهاز الفنى في الفترة القادمة، والتي تحتاج إلى الكثير من الأستقرار لكى يحقق الزمالك أهداف في الفوز بالدوري وباقى البطولات.

موعد مباراة الزمالك ودمنهور اليوم

– وصل نادى الزمالك إلى دمنهور أمس الأحد وتدرب على ملعب المباراة، حيث نفذ باتشكيو في هذا التمرين خطة مباراة اليوم، حيث يسعى الزمالك إلى الفوز والعودة لطريقة وسكة الآنتصارات حتى يحافظ الزمالك على حظوظة في المنافسة على لقب الدورى، يذكر أن الزمالك أستخدم الاتوبيس الجديد في رحلة دمنهور، وهى أول مهمة رسمية لهذا الأتوبيس خاصة بعد أستخراج التراخيص الخاصة به والموافقات من الجهات المختصة.

– سوف يرتدى نادى الزمالك في مباراة اليوم الشارات السوداء، كما سيتم وقوف الفريقين دقيقة قبل بداية المباراة، وذلك بسبب وفاة لاعب الزمالك الشاب يوسف محيى أمس، هذا اللاعب صاحب ال19 عام والذي كان معار من الزمالك إلى نادى الاتحاد السكندرى.

– مباراة الزمالك ودمنهور اليوم بين فريقين الأول على قمة الدوري والثانى في المؤخرة، الزمالك في المركز الثانى برصيد 31 نقطة، خلف المتصدر إنبى بفارق نقطتين، نادى دمنهور يأتى في المركز الثامن عشر برصيد تسعة نقاط، الزمالك خسر مباراته الماضية يوم الخميس من إنبى 0-2، بينما نادى دمنهور فاز في مباراته الاخيرة على الأسيوطى 2-1.

-سوف يغيب عن مباراة الزمالك ودمنهور اليوم عدد من اللاعبين من كلا الفريقين، حيث سيغيب عن الزمالك للإصابة عمر جابر وحازم أمام ومصطفي فتحى وطارق حامد، بينما سيغيب عن دمنهور للإيقاف بسبب البطاقة الحمراء نجم الفريق مصطفي عفروتو.

– حكم المباراة اليوم هو الكابتن محمد الصباحى.

القنوات التي ستذيع مباراة الزمالك ودمنهور اليوم 29-12-2014 قناة أم بى سى مصر 2 وقناة النيل الرياضية، موعد المباراة الساعة 2.30 عصراً بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد