ننشر موعد مباراة الزمالك والمقاصة اليوم الأحد 27 نوفمبر 2017 الدوري المصري

تبدأ احداث الأسبوع الحادي عشر اليوم بمباراة هامة للغاية حيث يلتقي نادي الزمالك المصري أمام نادي مصر المقاصة التي قد ألحق به الهزيمة في الموسم الماضي، ويدخل نادي الزمالك تلك المباراة وهو يضع في حسابه أن يثأر من فريق المقاصة، خاصثة بعد لمسة أحمد سامي الموسم الماضي الشهيرة التي كانت سبباً كبيراص في نزيف النقاط من نادي الزمالك وضياع المنافسة على بطولة الدوري المصري العام.

مباراة الزمالك والمقاصة اليوم

مباراة الزمالك والمقاصة اليوم

ويسعى نادي الزمالك المصري بقيادة الونتينيجري نيبوشا إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات التي قد بدأئها منذ 3 مباريات وبدأ الفريق في الإستقرار على التشكيل الخاص به، وتحقيق الفوز بإستمرار، وذلك بعد أتم تثبيت تشكيل شامل الصفقات الجديدة التي قد أجراها المستشار مرتضى منصور الذي قد نجح في إنتخابات النادي وجددت فترة رئاسته للولاية الثانية لنادي الزمالك.

مباراة الزمالك والمقاصة اليوم

يتضيف نادي الزمالك المصر اليوم نادي مصر المقاصة في مواجةة مصيرية للغاية على ملعب ستاد القاهرة الدولي، الذي قد إستأنف اللعب به لنادي الزمالك والأهلي مرة أخرى بعد تم إيقافه لأكثر من سنة، ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الثلاث نقاط مع نيبوشا المونتينيجري والثأر من مصر المقاصة أصحاب المركز الثاني الموسم الماضي.

ويحتل نادي الزمالك المصري المركز الثالث من ترتيب الدوري الممتاز أحرزهم من خلال الفوز في خسمة مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، ولكن يأمل الفريق في عدم التعثر مرة أخرى من أجل الدخول في المنافسة على لقب الدوري الممتاز المصري، الذي تعشقه وتحبة جماهير القلعة البيضاء.

وأعلن المونتينجري نيبوشا عن قائمة الفريق التي تتكون من 19 لاعبا وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي_عمر صلاح

الدفاع: الونش_ محمود علاء_مؤيد العجان_ حازم إمام_ على جبر

الوسط: محمد أشرف روقا_أحمد داوودا_محمود عبد العاطي دونجا_ طارق حامد_أيمن حفني_ عبد الله جمعة_ رزاق سيسيه_ أحمد مدبولي.

الهجوم: باسم مرسي_ يوسف أوباما_ كابنجو كاسنجو_ اتشيمبونج

ولعب في نادي مصر المقاصة اللاعب محمد مسعد لأول مرة منذ إنتقالة من نادي الزمالك إلى المقاصة يلعب اليوم أساسياً أمام فريقه السابق، كما وأن حارس المرمى محمود جنش الذي قد أصيب في المباراة السابقة جاء لتحفيز لاعبي الزمالك في ملعب القاهرة، وذلك بعد أن قام بفك الجبس من فكة بعد الإصدام القوى الذي حدث له في المباراة السابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد