نتيجة مباراة الرائد والقادسية اليوم وملخص مواجهة فريق التحدي أمام فارس الشرقية في الجولة 14 من الدوري السعودي

يحل نادي القادسية ضيفا على رائد التحدي في لقاء الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة في لقاء يقوده طاقم تحكيم من النرويج يتكون من سيفين موين حكما للساحة ويساعده كل من كيم هاقلوند وماغنوس لونبيرغ إضافة إلى الحكم الرابع عبدالله العويدان.

توقيت مباراة الرائد والقادسية

نتيجة مباراة الرائد والقادسية اليوم

ويدخل نادي “بنو قادس” اللقاء وهم في المركز الثامن برصيد 16 نقطة من أربع إنتصارات وأربع تعادلات وخمس هزائم في حين يحتل الرائد المركز الأخير برصيد تسع نقاط فقط من إنتصارين وثلاث تعادلات وثمانية هزائم.

نتيجة مباراة الرائد والقادسية اليوم

الرائد 1 – القادسية 1

وجاء هدف اللقاء الأول عبر المصري المحترف محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 51 في حين عدل القادسية عبر ستانلي أوهاويتشي في الدقيقة 77 مع تسجيل إنذارين لكل من فواز فلاته ومسفر النجراني في الدقيقتين 86 و93 على التوالي.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين والذي دار على أرضية ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة قد إنتهى لصالح القادسية بهدفين لواحد سجلهما إلتون من ضربة جزاء وستانلى اوهاويتشى لأصحاب الأرض وجاء هدف الزوار عبر واندر لويز.

موعد مباراة الرائد والقادسية اليوم

تنطلق مواجهة القادسية والرائد اليوم الخميس 14 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة إلا خمس دقائق بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية وهذه بقية المواعيد في الوطن العربي :

التوقيت البلد
17.55 مساءا البحرين

الكويت

قطر

سوريا

لبنان

الأردن

فلسطين

العراق

تركيا

18.55 مساءا الإمارات العربية المتحدة

سلطنة عُمان

16.55 مساءا مصر

ليبيا

15.55 مساءا المغرب

الجزائر

تونس

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والقادسية اليوم

موعد مباراة الرائد والقادسية
مباراة الرائد والقادسية

 

وستكون المباراة منقولة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2 إتش دي ويتولى التعليق على المواجهة المعلق المصري بلال علام وينطلق الإستديو التحليلي على الساعة الخامسة مساءا ويقدمه خليل الفهد وتحليل سلطان البرقان وتركي السلطان إضافة إلى المراسل فيصل الملوقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد