موعد مباراة الرائد والهلال السبت 15-9-2018 بعد تعديل الموعد الخاص بالمباراة

هو نادي كرة قدم سعودي والأول من نوعه في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية، عبد العزيز العبودي هو أحد المؤسسين البارزين. تأسّس الرائد في عام 1954، وهو يلعب حالياً في دوري المحترفين وكان يلعب هناك منذ عام 2008،  استطاع الفريق التأهل للدوري السعودي الممتاز، في 1980-1981، حارب في التصفيات التي عقدت في الرياض، في عام 1986 كان أول فريق من منطقة القصيم يدخل الدوري السعودي الممتاز، وكرر الفريق هذا الصعود للدوري الممتاز في نهاية أعوام 1989 و1992 و1998 و2002 و2007.

مباراة الرائد القادمة

مباراة الرائد القادمة

  • تابع جدول مباريات الدوري السعودي 2018-2019 كاملًا وترتيب الفرق

موعد مباراة الرائد والهلال بالدوري

في يوم السبت 15-9-2018 في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة، على استاد مدينة الملك عبد الله وتنقل المباراة قناة السعودية الرياضية الناقلة للدوري السعودي.

  • يمكنكم متابعة قناة السعودية الرياضية الناقلة للدوري السعودي من هنا

أسماء لاعبي الفريق الأول

المدافع محمد العمري المملكة العربية السعودية، صقر عطيف المملكة العربية السعودية، المدافع يحيى المسلم المملكة العربية السعودية، المدافع محمد الشريمي السعودي، إسماعيل بانجورا غينيا، صالح الشهري السعودي.

لاعب الوسط فارس العياف السعودية، المدافع عبدالله الشامخ السعودي، لاعب الوسط فهد الرشيدي المملكة العربية السعودية، لاعب وسط بدر السليتين السعودية، المدافع عبدالرحمن الشمري المملكة العربية السعودية، لاعب الوسط الرياض الابراهيم المملكة العربية السعودية، المدافع حسين الشويش، لاعب الوسط سلطان فرحان السعودي، لاعب الوسط سلطان السوادي السعودية، إلى الأمام أحمد حمودان (على سبيل الإعارة من طنجة) المغرب، المدافع سلطان القليميش المملكة العربية السعودية.

المدافع محمد عطوة مصر، حارس المرمى عبد الله الشمري السعودي، لاعب خط الوسط دانيال امورا البرازيل، لاعب الوسط مهند الشدوخي السعودي، المدافع مهند القضي السعودي، لاعب الوسط عصام الرافي المغرب، حارس المرمى عز الدين دخها الجزائر، المدافع هشام بلقروي الجزائر، المدافع عبد الله الفهد المملكة العربية السعودية، المدافع على الزبيدي (على سبيل الإعارة من الأهلي السعودي، لاعب الوسط فرحان حساني مقدونيا، مازن أبو شرارة السعودي.

تم تعديل الموعد الخاص بالمباراة ليصبح يوم السبت 15-9-2018 بدلا من الجمعة، ونتابع بالصور المباريات المقبلة للنادي لآخر الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد