نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي الآن السبت 23 سبتمبر وتقدم الأهلي بهدفين في الشوط الثاني

مباراة الأهلي والترجي التونسي، في مباراة هامة ومرتقبة ينتظرها عشاق الأحمر في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، يلتقي اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017 أصحاب القلعة الحمراء (الاهلي) مع الترجي التونسي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للنادي  الأهلي، ويسعدنا أن ننشر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وكل ما يتعلق بهذه المباراة التي تشغل بال المصريين في الوقت الراهن.

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

يدخل الأهلي هذه المباراة في موقف يحسد عليه وصعب للغاية، وذلك بعد فشله في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، جدير بالذكر أن الأهلي والترجي قد التقوا قبل مباراة الإياب هذه في 15 مباراة، استطاع الأهلي تحقيق الفوز في 5 مباريات، بينما استطاع الترجي تحقيق الفوز في 4 مباريات، والتعادل كان سيد الموقف في 6 مباريات، ودائما ما تتمع مباريات الفريقين بالقوة والإثاراة.

مباراة الأهلي والترجي

تأتتي مباراة الأهلي والترجي ضمن مباريات الإياب لدوري أبطال أفريقيا في دور الثمانية، وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية يوم السبت الماضي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2، وكان قد أحرز أهداف الأهلي كلا من عبد الله السعيد ووليد إزارة، ويحتاج الأهلي للتأهل إلى الدور قبل النهائي في هذه البطولة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكثر من 2/2.

موعد مباراة الأهلي والترجي

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة في إياب دوري الأبطال، حيث حدد لها يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017، وسوف تقام المباراة في ملعب (برداس) بالعاصمة التونسية، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة السابعةة مساءا بتوقيت تونس، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصرلايا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لهذه البطولة، ولم يتم حتى الآن تحديد القناة أو المعلق.

تشكيل الأهلي في مواجهة الترجى

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
الدفاع: أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة وعلى معلول.
الهجوم: عبد الله السعيد ووليد أزارو.

كما سنقوم بعمل تغطية حصرية ومستمرة لأحداث اللقاء بين الأهلي والترجي التونسي، لنقل أحداث المباراة لحظة بلحظة وإعلان النتيجة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

صرحت بعض القنوات الفضائية أنه سوف تقوم ببث قناة الأهلي والترجي التونسي في إياب دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر، متمثلة في قناة  Bein sport hd 1، وقناة ortm، وقناة Ortb.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

بعد ساعات سوف يقوم حكم مباراة الأهلي والترجي بإطلاق صافرة البدء يلتقي الفريقين في المباراة الحاسمة التي ينتظرها الملايين من جماهير الكرة المصرية وجماهير الشعب التونسي.

نتيجة الشوط الأول

انطلقت مباراة الأهلي والترجي منذ 5 دقائق تقريبا وما زالت النتيجة حتى الآن التعادل السلبي.

الدقيقة الخامسة والعشرون حتى الآن من زمن الشوط الأول وما زال التعادل السلبي هو سيد الموقف بين الأهلي والترجي حتى الآن، و في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول استطاع اللاعب طه ياسين إحراز هدف التقدم للترجي من ضربة جزاء.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع اللآعب على معلول إحراز هدف التعادل للأهلي ليعود من جديد الأهلي للمباراة في الدقيقة 50 من زمن المباراة لتصبح النتيجة حتى الآن التعادل 1/1.

استطاع اللآعب جونيور إجواي لاعب الأهلي إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 62 من زمن المباراة لتصبح النتيجة حتى الآن 2/1.

وعد دقائق قليلة أطلق حكم المباراة صافرة الإنتهاء ليعلن انتهاء مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا 2017 بنتيجة ساحقة 2:1 لصالح الأهلي المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الباسط بنى مزار يقول

    من اهلاوى محب النادى الأهلى نصيحة لحسام البدرى الوقت التجارب ميدو جابر انانى وحمودى لايستطيع مجاراة لاعبي الترجى وقسوتهم وكفى ظلما لاحمد الشيخ وعماد متعب ايهم الفرصة كاملة كباقى اللاعبين هناك فى الدورى من هو أكبر سنا من متعب انت فى حاجة إلى لاعبين أبناء النادى الغيورين على ناديهم الذين يلعبون بروح الاهلى وحماس الاهلى اللى كنت انت وزملاءك العمالة بتلعبو بيها وتظهر فى وقت الشدة ولابدمن تغيير سياسة حراس المرمى ليكون الكل جاهز فى أى لحظة ولايصقل اللاعب الاالمباريات لا تنتظر حتى يصاب اللاعب اوؤهبط مستواه لتبحث عن البديل نصيحة من مشجع مخلص بالمعاش