مباراة الأهلي وبيراميدز | القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وموقف الفريقين بجدول المسابقة

يدخل النادي الأهلي في تحدى جديد، عقب الخروج من البطولة الافريقية من نادى ماميلودي صنداونز بنتيجه(5-1) بمجموع المبارتين، حيث يأمل النادي الأهلي في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، عقب الفوز على نادى مصر المقاصه بنتيجه(2-1) سجلها حمدى فتحي في الدقيقة (25) ووليد ازاروا في الدقيقه (82)، وياتى ذلك عقب هزيمة نا\ى الزمالك من النادي المصري البورسعيدى بنتيجه(2-1)، وفوز نادى بيراميدز على الاتحاد السكندرى بنتيجة (3-2) وذلك في ايطار الجولة الثامن والعشرون للاهلى والزمالك، بينما بيراميدز والاتحاد في الاسبوع التاسع والعشرون.

يدخل النادي الأهلي مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشورن مع نادى بيراميدز، وهي مباراة تحدد أول ترتيب جدول الدوري الممتاز، وذلك بعد أن فاز نادى بيراميدز على النادي الأهلي في الجولة الاولى من الدوري بنتيجه(2-1)، احرز الأهداف وليد ازاروا للاهلى في الدقيقة (33)، ثم عدل بيراميدز النتيجة عن طريق محمد فاروق في الدقيقه(47)، ثم سجل عبدلله السعيد هدف الفوز في الدقيقة (57).

 

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو في أول ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد(58) نقطة، كما يحل نادى بيراميدز في المركز الثالث برصيد(57)، متعادلا مع نادى الزمالك، كما يدخل نادى بيراميدز اللقاء وهو متقدم على الأهلي والزمالك في عدد المبارايات، حيث لعب نادى بيراميدز (27) لقاء متقدما على الأهلي والزمالك بفارق مبارتين.

 

يغيب عن النادي الأهلي صاحب المباراة للاصابه اللاعب سعد سمير والذي اصيب بقطع جزئى في الرباط الصليبى الخلفي في مباراة الذهاب امام نادى صنداونز ليبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 أو 4 شهور، وأيضاً الاعب كريم نيدفيد بسبب الإصابة الذي تعرض لها في غضروف الركبة، تعرض للإصابة في مباراة مصر المقاصة الأخيرة بمسابقة الدوري، وأيضاً الاعب محم هانى الذي تعرض لعقوبة الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة.

 

، كما يغيب عن نادى بيراميدز الضيف الاعب عمر خربين والذي تعرض للطرد في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري، أيضاً يغيب الاعب البرازيلى كينو الذي يعتبر من ابرز لاعيبي نادى بيراميدز وأفضل صفقة قادمه للدوري المصري هذا الموسم، الاعب كريستيان بينافينتي الذي يغيب بسبب الإصابة أيضًا بحسب ما أعلنه رئيس نادى بيراميدز السيد تركي آل الشيخ.

 قائمه النادي الاهلى:

يدخل النادي الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:محمد الشناوي، وعلى لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، على معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، حمدي فتحي، حسين الشحات، عمرو السولية، ناصر ماهر، صالح جمعة، جونيور أجايى، وجيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو، مروان محسن.

كما يغيب عن النادي الأهلي الاعب رمضان صبحى والاعب صلاح محسن بسبب الاصابه، ويغيب كلا من باسم على وأحمد علاء وأحمد حمودي ومحمد شريف ومحمد نجيب لأسباب فنية.

 

تنقل المباراة على قناتى (on sport) بتعليق (ايمن الكاشف)، وقناة (النيل للرياضة) بتعليق (مدحت شلبى)، وذلك في مساء يوم الخميس الموافق 18/4/2019، في تمام الساعة الثامنة مساءا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد