نتيجة مباراة الإتحاد وأحد اليوم وملخص مواجهة العميد في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين

ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم تدور مباراة الإتحاد وأحد على ملعب إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بقيادة طاقم تحكيم من إيرلندا الشمالية مكون من أرنولد هونتير حكما للساحة ومساعدة كل من بأول روبينسون وستيفن بيل والحكم الرابع شكري الحنفوش، وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

مباراة الإتحاد وأحد نتيجة

نتيجة مباراة الإتحاد وأحد

ويحتل نادي الإتحاد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من ست إنتصارات وست تعادلات وخمس هزائم مع تسجيل 25 هدفا وتلقي مثلها في شباكه، أما نادي أحد فيحتل المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة من ثلاث إنتصارات وست تعادلات وثمانية هزائم مع تسجيل 17 هدفا وتلقي 29 هدفا في مرماه.

ما هي نتيجة مباراة الإتحاد وأحد اليوم؟

الإتحاد 1 – أحد 0

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني عبر اللاعب زياد الصحفي في الدقيقة 80 ليختطف هدفا ثمينا للغاية للكتيبة الإتحادية.وشهد اللقاء إشهار البطاقة الصفراء لكل من سامي كسار الشمري ومصطفي بصاص من جهة أحد، وكل من زياد الصحفي وجمال باجندوح وأحمد حسن عسيري من جهة الإتحاد.

وبهذه النتيجة رفع نادي الإتحاد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس في حين تجمد رصيد نادي أحد عند النقطة 15 في المركز قبل الأخير.

الإتحاد وأحد
مواجهات الإتحاد وأحد

متى موعد مباراة الإتحاد وأحد اليوم؟

وتنطلق مباراة الإتحاد اليوم الثلاثاء 30 يناير كانون الثاني على الساعة 13.05 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 16.05 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 17.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 16.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، اليمن، العراق، تركيا، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين والسودان.
  • الساعة 15.05 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 14.05 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 13.05 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد وأحد اليوم؟

القناة الناقلة لمباراة الإتحاد وأحد
القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد وأحد

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق عيسى الحربين وإليكم ترددات القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 1 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد