نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم وملخص مواجهة القلعة الحمراء أمام الغزلان في الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز

على ملعب إستاد بترو سبورت يستضيف نادي دجلة نظيره الأهلي في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم “المصرية للإتصالات” بقيادة طاقم تحكيم مكون من محمد الحنفي حكما للساحة ومساعدة كل من هاني عبد الفتاح ويوسف البساطي والحكم الرابع أشرف مسعد.

مباراة الأهلي ووادي دجلة نتيجة

نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة

ويحتل نادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بعد تحقيق تسع إنتصارات وتعادلين وخسارة واحدة مع لعبه لـ 12 مباراة فقط في حين يحتل وادي دجلة المركز 15 برصيد 14 نقطة من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وست هزائم.

نتيجة مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

الأهلي 1 – وادي دجلة 1

وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وبالرغم من المحاولات المتكررة في الشوط الأول إلا أن الفريقين لم ينجحا في تجسيم الفرص المتاحة.وفي الشوط الثاني تحصل الأهلي على ضربة جزاء في الدقيقة 61 تمكن عبد الله السعيد من تحويلها بنجاح في المرمى معلنا عن إفتتاح النتيجة للقلعة الحمراء.

ولكن رد وادي دجلة لم يتأخر كثيرا حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة صاروخية من أحمد الشناوي لم يقدر الحارس على التحرك لصدها.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وإليكم باقي المواعيد بالنسبة للمغتربين :

  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق واليمن والسودان وتركيا
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت ليبيا
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

وستكون المباراة منقولة عبر قنوات النيل الرياضية، دي إم سي سبورت وأون سبورت بتعليق كل من مؤمن حسن ومحمد السباعي وحاتم بطيشة وإليكم الترددات كاملة :

  • قناة Nile Sport
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 11843 أفقي 27500 3/4
  • قناة On Sport
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 10853 أفقي 27500 3/4
  • قناة DMC Sport
القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
نايل سات 7 غربا 10853 أفقي 27500 3/4

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد