الأهلي يتفوق على الوداد المغربي قبل مواجهة اليوم بدوري أبطال أفريقيا في القيمة التسويقية

يتابع العديد من عشاق الدائرة المستديرة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم، حيث يحل الوداد ضيفاً ثقيلاً على الأهلي المصري في تمام الساعة التاسعة مساءً في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022-2023، حيث يحاول الفريق المغربي تحقيق لقبة الرابع والتتويج بالنسخة الحالية، وذلك بعد تتويجه بالنسخة الماضية أمام الأهلي المصري، وحصد نادي الوداد المغربي نسخ 1992و2017و2022.

الأهلي يتفوق على الوداد الغربي قبل مواجهة اليوم بدوري أبطال فريقيا في القيمة التسويقية

القيمة التسويقية للأهلى والوداد المغربي

تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي المصري 29.55 مليون يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية لنادي الوداد المغربي قبل مواجهة اليوم نحو 19.35 مليون يورون حيث يتفوق الأهلي على الوداد في القيمة التسويقية قبل مباراة اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر ان تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس الفضائية مواجهة الأهلي والوداد المغربي في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما تنقل مباراة أون تايم سبورتس تلك المباراة الهامة على التردد الأرضي بجمهورية مصر العربية، حيث يمكن للجماهير المصرية مشاهدة تلك المباراة مجاناً من خلال تلك القناة عبر التردد الأرضي.

من جانبه يحاول النادي الأهلي المصري الثأر وحصد اللقب هذا العام على حساب الوداد المغربي، الذي نجح في حصد البطولة العام الماضي على حساب المارد الأحمر.

يهمك أيضاً:

رفض عرض السعودية.. تقرير يكشف قرار “مودريتش” النهائي
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
بالفيديو.. تفاعل كبير مع سجدة رونالدو عقب احراز هدف فوز النصر السعودي

حصد الوداد المغربي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي صن داونز الجنوب الأفريقي، بينما نجح المارد الأحمر في تخطي الترجي التونسي في دور نصف النهائي، حيث نجح في الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف دون الرد وفاز في مباراة العودة بهدف نظيف سجله اللاعب “حسين الشحات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد