موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم الجمعة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

ينتظر عدد كبير اليوم مباراة الأهلي والقادسية والتي تعد مباراة هامة لفريق الأهلي، والذي يسعى لمصالحة جماهيره خاصة وأن الفيق يخسر نقاطا كثيرة الفترة الماضية، ويستعد النادي لخوض اللقاء لمجموعة مميزة من اللاعبين على رأسها اللاعب السوري عمر السومة والذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين في آسيا وهداف الفريقِ، وتسعى السعودية لتجنسيه للعب كأس العالم المقام في روسيا 2018.

مباراة الأهلي والقادسية

مباراة الأهلي والقادسية

 

مباراة الأهلي والقادسية اليوم

ويستضيف نادي أهلي جدة اليوم فريق القادسية ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر في الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وبسعى النادي الأهلي للفوز بالمباراة للمحافظة على الصدارة بعد سقوطه المباراة السابقة أمام التعاون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من أصل 10 مباريات، استطاع الفوز في 6، والتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الفريق هزيمة واحدة، ويلعب اللاعب المصري محمد عبد  الشافي لاعب الزمالك السابق في صفوف الفريق.

الأهلي
الأهلي

على الجانب الأخر يسعى فريق القادسية لعمل نتيجة إيجابية، ومحاولة تحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي، ويلعب في نادي القادسية اللاعب ستانلي والذي كان يلعب في صفوف نادي الزمالك، ويحتل نادي القادسية المركز الثامن برصيد 13 نقطة،  من أصل عشر مباريات استطاع الفوز في 3 مباريات، والتعادل في أربع مباريات، وتلقى الفريق ثلاثة هزائم حتى الآن.

واستعاد نادي أهلي جدة اللاعب محمد عبد الشافي بعد عودته من الإصابة، وشارك مع الفريق في تدريبات يوم الأربعاء، معلنا جاهزيته لمباراة القادسية.

وكان عبد الشافي يعاني من تورم في ركبته اليسرى، وهو ما أبعده عن المشاركة مع الفريق في الدوري أو مع منتخب مصر في المباراة الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام غانا.

موعد مباراة الأهلي والقادسية والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الأهلي والقادسية اليوم في تمام الساعة 7:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والـ 6:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والـ4:40 بتوقيت المغرب، والـ8:40 بتوقيت دولة الإمارات، وسيتم نقل المباراة على كل من قناة إم بي سي برو 1 الخاصة بالدوري السعودي، كما أعلن تطبيق دوري بلس عن إذاعته للمباراة غداً من خلال التطبيق لكل عشاق الدوري السعودي يذكر أن تطبيق دوري بلس هو تطبيق سعودي يهتم بكل أخبار الدوري السعودي والسعودية.

مباراة الأهلي والقادسية
مباراة الأهلي والقادسية

وأكدت مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة جاهزيتها الكاملة لاستضافة المباراة، وذلك عقب الأمطار الغزيرة التي حلت مؤخراً على المدينة.

تصريحات المدير الفني للأهلي بعد التعادل مع التعاون

  • كانت مباراة صعبة أمام فريق منظم وحدث الكثير من الأخطاء من جانب فريقي
  • كان من المهم تسجيل هدف أخر في الشوط الأول
  • عقيل بلغيث كان البديل الأفضل للاعب النيجيري أبوا بونا الذي تعرض للإصابة أتمنى ألا تعيقه المباريات القادمة
  • لم أطلب من اللاعبين التراجع بل كنا نبجث عن تعزيز النتيجة وفقدنا الكثير من التنظيم في أخر ربع ساعة
  • ربما كنا نحتاج لوقت أكبر وحصص تدريبة أكثر بعد عودة اللاعبين الدوليين الذين كانوا في معسكر المنتخب وحضروا قبل المباراة بثلاثة أيام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد