موعد مباراة الأهلي والجزيرة غداً الثلاثاء 17-4-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة الأهلي والجزيرة غداً الثلاثاء في بطولة دوري أبطال آسيا واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير الفريقين حول الوطن العربي خاصة جماهير نادي أهلي جدة في المملكة العربية السعودية، وجماهير الجزيرة في دولة الإمارات، ويسعى نادي الأهلي لمواصلة مشواره في دوري المجموعات لحصد اللقب الآسيوي هذا الموسم.

مباراة الأهلي والجزيرة

مباراة الأهلي والجزيرة

 

وتأمل جماهير أهلي جدة في مشاهدة أداءا ممتعا من فريقها الذي يحلم بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، خاصة أنه يمتلك عدد من اللاعبين المميزين أبرزهم مهند عسيري، ومؤمن زكريا، وعمر السومة.

 

مباراة الأهلي والجزيرة في دوري أبطال آسيا

ويحل نادي أهلي جدة السعودي غداً الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نادي الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، ويقع الفريقين في المجموعة الأولى من البطولة، ويسعى كل فريق للتأهل للدور المقبل من البطولة خاصة أن البطولة تضم كل من الغرافة القطري، وتراكتور سازي أيضا، وهم من الفرق القوية والمحترمة، ويسعى نادي أهلي جدة تحقيق الفوز الثاني على التوالي في البطولة ليتصدر مجموعته في البطولة.

الأهلي والجزيرة
الأهلي والجزيرة

على الجانب الأخر يدخل نادي الجزيرة اللقاء طامعا في استمرار انتصاراته مستغلا عامل الأرض والجمهور، في محاولة حصد الثلاث نقاط وخطفهم من نادي عريق مثل أهلي جدة.

موعد مباراة الأهلي والجزيرة في دوري أبطال آسيا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة العراق، ودولة قطر، والسادسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

 

 

القنوات الناقلة للقاء

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء، سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.

 

 

 

مسابقة التوقعات

ونقدم من خلال موقعنا مسابقة التوقعات الخاصة بنا، توقع نتيجة أهلي جدة والجزيرة في دوري أبطال آسيا، وسنقوم بنشر أسماء أصحاب التوقعات الصحيحة بعد نهاية المباراة مباشر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد