نتيجة مباراة الأهلي واتحاد الشرطة 7-3

يستقبل فريق الأهلي نظيره فريق اتحاد الشرطة في منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم وسوف تكون المباراة على أرضية استاد بتروسبورت ضمن المباريات المؤجلة الخاصة بفريق الأهلي بسبب توقف مباريات الأهلي والزمالك لمدة أربعين يوما بسبب التزام بعض اللاعبين مع منتخب مصر للشباب للعب في تصفيات البرازيل 2016 والتي خرج منها منتخب مصر الأولمبي من دور المجموعات والتي أقيمت في السنغال.

ويذكر أن فريق الأهلي في المباراة السابقة ضمن منافسة الدوري المصري قد حقق فوز صعب على فريق الإنتاج الحربى بهدف مهاجم فريق الأهلي عماد متعب في الوقت بدل ضائع من عمر المباراة بينما فريق اتحاد الشرطة قد تعادل بشق الآنفس مع نظيره فريق الإسماعيلي بهدفين لكل فريق.

ويحتل فريق الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 19 نقطة، ويحتل فريق اتحاد الشرطة المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط في جدول ترتيب الدوري والذي سوف يسعى فريق اتحاد الشرطة من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق بحجم فريق الأهلي لتعديل مسار الفريق في لائحة ترتيب الدوري.

ويسعى فريق الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق متذبذب النتائج في الموسم الحالي في منافسة الدوري المصري لتعديل مركز الفريق في لائحة الترتيب في ظل غياب المدافع حسام غإلى بسبب الإيقاف بعد المشاكل التي حصلت في نهاية مباراة الأهلي والإنتاج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد