نتيجة مباراة الأردن والسعودية اليوم 10-1-2018 في كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

تعد مباراة الأردن والسعودية اليوم الأربعاء واحدة من أهم المباريات المنتظرة في الوطن العربي نظرا لأهمية اللقاء، وتأمل الجماهير الأردنية  في تحقيق فوز أول لمنتخبهم ببطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، على حساب المنتخب السعودي، وتنتظر الجماهير تقديم أداء قوي من فريقها الذي يمتلك عدد من العناصر الشابة المميزة.

مباراة الأردن والسعودية

 

وتنتظر الجماهير السعودية أيضاً أداء قوي ومميز من منتخبها الأوليمبي لكي تستطيع أن تكون واحدة من المنتخبات المرشحة وبقوة للبطولة، وتأمل في الصعود من تلك المجموعة التي تعد واحدة من أصعب المجموعات في بطولة كأس آسيا هذا الموسم، وتضم المجموعة التي يقع فيها المنتخب السعودي كل من منتخب الأردن، ومنتخب العراق، ومنتخب ماليزيا.

 

مباراة الأردن والسعودية في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة

ويلاقي المنتخب الأردني اليوم المنتخب السعودي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب الأردني التأهل من تلك المجموعة الذي سبق وذكرنا أنها تعد واحدة من أقوى المجموعات في البطولة، ويسعى المنتخب الأردني لتحقيق أول ثلاث نقاط له على حساب المنتخب السعودي الشقيق.

موعد مباراة السعودية والأردن
لقاء السعودية والأردن

 

على الجانب الأخر يدخل المنتخب السعودي للقاء هدفه الثلاث نقاط فقط لتكون بداية جيدة للفريق ليستهل مشواره في باقي البطولة، ويعد المنتخب السعودي أحد المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بالبطولة الآسيوية.

 

موعد مباراة الأردن والسعودية في بطولة كأس آسيا

وتنطلق مباراة الأردن والسعودية اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وبتوقيت الأردن أيضا، أما عن المملكة العربية السعودية ستكون المباراة بتوقيت الثانية والنصف ظهرا.

 

القنوات الناقلة للمباراة

أما بخصوص القنوات الناقلة للمباراة فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وبالتحديد قناة بي إن سبورت 7، كما أعلنت شبكة قنوات الكأس عن إذاعتها لمباريات البطولة وسيتم إذاعة المباراة على قناة الكأس 3.

توقعات المباراة

شاركونا بتوقعاتكم لمباراة الأردن والسعودية في كأس آسيا، من سيفوز، ومن سيحرز الأهداف وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم من خلال هذا الخبر.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة القوية بين منتخبي الأردن والسعودية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليحصل كل فريق على نقطة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد