مان سيتي ضد وست هام..الفريق السماوي ينفرد بصدارة البريميرليج وسط تألق العملاق النرويجي هالاند  

تمكن العملاق النرويجي هالاند من مواصلة التألق مع فريقه مان سيتي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في فوز فريقه على وست هام وأحرز الهدف الثاني للسماوي عند الدقيقة 70، ليصل إلى الهدف رقم 35 ويعزز صدارته لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز. 

واستطاع السيتي من تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة، حيث إفتتح التسجيل النجم “ناثان آكي” عند الدقيقة 50، وبعدها أضاف النجم النرويجي هالاند الهدف الثاني عند الدقيقة 70، قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثالث عند الدقيقة 85، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإتحاد، ليعود الفريق السماوي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد. 

ورفع السيتي رصيده من النقاط إلى النقطة 79 من 33 لقاء في الصدارة، بعد أن حقق الانتصار في 25 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى الهزيمة من قبل في 4 مواجهات أيضًا. 

وابتعد السيتي بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني “نادي أرسنال”، إلا أن الفريق السماوي يتبقى له مباراة مؤجلة، وبالتالي فإنه سيكون قادرًا على توسيع الفارق إلى 4 نقاط في حال الإنتصار. 

فيما تجمد رصيد نادي وست هام عند النقطة 34 بعدما خاض 34 لقاء في المركز الخامس عشر، حيث قد حقق الانتصار من قبل خلال 9 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في 18 مباراة. 

ويخوض السيتي مواجهة هامة يوم السبت القادم الموافق 6 مايو 2023 أمام نادي ليدز في منافسات البريميرليج، حيث سيحاول الفريق السماوي من تعزيز صدارته لجدول الترتيب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد