مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث بثلاثية في أستون فيلا

على ملعب أولد ترافورد  معقل فريق  مانشستر يونايتد  وضمن  مباريات الاسبوع الحادى والثلاثين  من الدوري الإنجليزي الممتاز  ، حقق  فريق  مانشستر يونايتد  الفوز على  ضيفه  أستون فيلا بنتيجة 3-1  .
بدأت المباراة هجومية من جانب أصحاب الارض، وفي الدقيقة 5 تعرض رونى مهاجم مانشستر يونايتد لعرقله داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات من قائد مانشستر يونايتد بركلة جزاء لكن الحكم لم يحتسب شئ.
واصل ابناء فان خال الهجوم على مرمى استون فيلا وفي الدقيقة ال10 صوب ماتا كرة على مرمى الخصم بعد اختراق زميله يونج لدفاعات استون فيلا لكن تصدى لها الحارس ببراعة، قبل أن يسدد  روخو في الدقيقة 32 لكن يخرجها حارس استون فيلا لركلة ركنية.

في الدقيقة 27 حاول رونى أن يحرز هدفاً مقصياً  يشبه هدفه  الشهير في مانشستر سيتى، لكن تستقر الكرة خارج المرمى.
 استطاع الاسبانى هيريرا احراز  هدف  التقدم لفريقه في الدقيقة 43 بعد تبادل للكرة من بيلند ويونج تستقر في النهاية عند الاسبانى هيريرا ليضعها في شباك أستو فيلا.

عاد رونى ليسجل الهدف  الثانى بعد عرضية دى ماريا الذي شارك في الدقيقة 70 بديلا لاشلى يونج  من الجانب  الايسر  وذلك في الدقيقة 79.
قلص بينتيكي  الفارق  ووقع على  هدف  فريقه الوحيد في  الدقيقة 80، قبل أن يختتم هيريرا أهداف  اللقاء ويسجل الهدف الثالث  لفريقه في  الدقيقة 91. 

بهذه النتيجة يكون  قد رفع مانشستر يونايتد من رصيده عند النقطة 62 في المركز الثالث  ، وتجمد رصيد  أستون فيلا عند النقطة28  في المركز السادس  عشر 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد