مانشستر سيتي يصعق ساوثهامبتون في الدقيقة الأخيرة وسترلينج يغدر بالضيوف

حقق نادي مانشستر سيتي الانجليزي فوزا صعبا للغاية أمام فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف وذلك في اطار ختام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يفوز على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف بتوقيع سترلينج

مانشستر سيتي يفوز على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف بتوقيع سترلينج

شهدت المباراة ندية كبيرة من الفريقين في الشوط الأول مع سيطرة كبيرة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجانب بعض الهجمات الخطيرة من جانب فريق ساوثهامبتون لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

في الشوط الثانى سجل اللاعب الدولي الهولندي فان ديك هدف في مرماه عن طريق الخطأ وذلك في الدقيقة 47  ليعلن عن تقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما أنقذ زميله روميو الموقف في الدقيقة 75 من زمن المباراة بتسجيل هدف التعادل لفريق الضيوف.

وظلت المباراة على هذه النتيجة مع أفضلية مطلقة لنادى مانشستر سيتي الانجليزي والذي هاجم بكافة صفوفه من أجل الظفر بنقاط المباراة كاملة وكان له ما أراد حيث استطاع اللاعب الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج من احراز هدف الفوز في الدقيقة 96 من زمن المباراة لتنتهي المباراة بعد صافرة الحكم مباشرة معلنا عن فوز نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز الصعب رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه وهو نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بينما تجمد رصيد نادى ساوثهامبتون عند النقطة 16 محتلا بذك المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري.

ورفع اللاعب الدولي رحيم سترلينج رصيده من الأهداف إلى 9 أهداف هذا الموسم متخلفا عن اللاعب المصري محمد صلاح بثلاثة أهداف كاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد