عاجل: الأهلي يقبل استقاله مارتن يول وأسامه عرابي وعظيمه خلفاً له مؤقتاً

قدم المدير الفني للاهلي الهولندي استقالته اليوم لمجلس اداره النادي الأهلي بعد المده الزمنيه التي اعطاها له اعضاء مجلس الاداره لتحديد موقفه من تدريبه للنادي الأهلي اما بالاستمرار أو الرحيل. وقد قرر المدري الهولندي الرحيل عن النادي الأهلي وتقديم استقالته لمجلس الاداره. 

 

مارتن يول المدير الفني السابق للاهلي الحاصل على  بطوله الدوري المصري مع النادي الأهلي ووصيف الكأس وجد نفسه امام نيران من الانتقادات للجماهير الاهلاويه عقب الخروج القاسي من دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الاخير مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجوله الخامسه من دوري المجموعات.

 

التي على اثرها اجتمعت جماهير النادي الأهلي في أول مران للفريق بعد الراحه السلبيه التي اعطاها مارتن يول للفريق عقب اللقاء وحضرت المران الرئيسي للفريق وتوجهت بالانتقادات للاعبين والجهاز الفني وخاصه مارتن يول التي عنفته الجماهير بشده بسبب تخاذله في خساره بطولتين. 

وقرر مجلس اداره النادي الأهلي قبول استقاله المدرب الهولندي وتعيين أسامه عرابي المدرب العام مديرا فنيا للفريق مؤقتا ويعاونه محمد عظيمه مدرب عام وبذلك يقود أسامه عرابي الفريق في مباراته الافريقيه القادمه امام اسيك ميموزا الايفواري. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد