ماذا قال المِصريون عن ” إصابة محمد صلاح ” | عُنصر المؤامرة وهاجس الغياب عن المونديال والحسم هو – بيان ليفربول حول الإصابة بعد تقرير مستشفى كييف

إصابة مُحمد صلاح اليوم أثناء مشاركته مع فريقه ليفربول أمام الفريق الإسباني ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، هي العنوان العريض والأكثر بحثاً من قبل المصريون بمحركات البحث ” جوجل ” فلم يعد محمد صلاح بالنسبة لجموع الشعب المصري مُجرد لاعبٌ عادى أو حتى رمزٌ رياضي، بل إن صلاح تحول فعلياً إلى بطلاً شعبياً يحرص كل مصري على مُتابعة أخباره، فما بالكم إن كان الأمر يتعلق بإصابة قد تكون خطيرة لنجمهم العالمي المحبوب، وفي هذا التقرير سوف نرصد أهم ما قاله وتداوله المِصريون حول إصابة محمد صلاح أمام ريال مدريد.

إصابة محمد صلاح أمام ريال مدريد

حيث تعرض النجم المصري ولاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح إلى إصابة قاسية أمام نادي ريال مدريد، وكانت الإصابة على يد المدافع المدريدى ” سيرخيو راموس ” وتركزت معظم تكهنات المصريون حول الإصابة أن هناك مؤامرة قد دُبرت فعلياً من قبل النادي الملكي ضد نجم هجوم ليفربول محمد صلاح لكي يسقط مُصاباً عبر مداخلة قوية من راموس ليخرج بعدها من الملعب ويفقد ليفربول أهم عناصره الهجومية على الإطلاق.

ولقد صرح لاعب النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة حول إصابة صلاح على يد راموس بأنها جريمة متعمدة من قبل اللاعب الإسباني ضد صلاح.. بل وصفها تريكة بأنها جريمة مع سبق الإصرار والترصد في إشارة إلى وجود مؤامرة فعليه ضد اللاعب المصري.

وكان أهم ما يشغل جموع المصريون حول إصابة صلاح هي مشاركته من عدمه في بطولة كأس العالم المرتقبة في روسيا ضمن صفوف منتخب بلاده، وظل الهاجس الأكبر هو غياب صلاح عن تلك البطولة العالمية بسبب الإصابة التي تعرض إليها مُؤخراً.

بيان ليفربول حول إصابة محمد صلاح

وللوهلة الأولى أكد المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي ” يورجن كلوب ” أن إصابة صلاح قد تبدو خطيرة فعلياً، ولكن وفي تصريحات صحفية أكد طبيب المنتخب المصري أن صلاح رغم إصابته العنيفة سوف يتعافي قبيل انطلاق كأس العالم، ومع هذا كله ننتظر البيان الرسمي والنهائي الصادر عن ليفربول حول إصابة صلاح وسوف نوافيكم بنتائجها فور صدور البيان من قبل طبيب الفريق.

تحديث | أفاد الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى أنه تم نقل اللاعب محمد صلاح إلى مستشفى محلى بمدينة كييف الأوكرانية وذلك لإجراء أشعة أكس على الكتف والتي أفادت نتائجها بأنها غير جيدة نوعاً ما مما قد يزيد من قلق عشاق محمد صلاح حول مدى إصابته ولكن يتبقى إنتظار البيان النهائي لطبيب فريق ليفربول حول إصابة صلاح هو العنصر الحاسم والنهائى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصرية وبحب بلدي اعظم بلاد الكون يقول

    المؤامرة التي اودت باصابه محمد صلاح نجم مصر واملها دبرته السعوديه وبعض العرب المشتركين فى بطولة كاس العالم… ودليل بعض ماذكرة دعوات لاصابه محمد صلاح بالرباط الصليبي… ان شاءالله سينجيه ويكيد الله كيد الماكرين