مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة في مباراة ودية استعدادا لمونديال كأس العالم بروسيا 2018

يخوض المنتخب المصري اليوم في آخر مبارياته الودية ضد فريق بلجيكا اليوم الأربعاء 6 يونيو 2018، حيث يستعد الفريق المصري لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، علما بأن المنتخب المصري خاض م 4 مباريات ودية  حيث خسر أمام البرتغال (1-0)، واليونان (1-0)  وأخيراً مباراة فريق الكويت والمباراة الثانية ضد  فريق كولومبيا وفي تلك المباراتين تعادل المنتخب بالسلب، لذا سنعرض لكم  توقيت مباراة مصر اليوم.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري سوف يخوض أولى مبارياته بكأس العالم الذي سيقام بروسيا 2018 ضد فريق أورجواي وذلك في 15 من الشهر الجاري، حيث يتواجد في المجموعة الأولى مع روسيا وأورجواي والسعودية، ولم يصرح بعد هيكتور كوبر عن التشكيل المتوقع لخوض المباراة ولكن من المتوقع أن الحضري أساسي وعودة النني  وجبر للمشاركة بالمباراة.

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة:

يواجه المنتخب الوطني اليوم نظيره البلجيكي على ملعب الملك بودوان المقام ببروكسل،  وسوف يتم إذاعة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء 6 يونيو وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة  على قناة بي أن سبورت 1 بتعليق على محمد على وقناة أون سبورت الرياضية.

ماتش مصر وبلجيكا اليوم:

لقد صرح هيكتور كوبر بخوض مباراة اليوم  في لقائه الأخير الودي ضد فريق بلجيكا بتشكيل المنتخب المصري الأساسي لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 حيث شهد عصام الحضري كحارس مرمى اختلاف من قبل البعض حيث يريد البعض الآخر الشناوي علما بأن محمد النني عاد بعد إصابة لمدة شهرين كمدافع وعلى جبر، وسوف يدير المباراة طاقم حكام يونانى بقيادة اناستاسيوس سيديروبولوس.

خلال دقائق قليلة سوف يتم انطلاق الشوط الأول للفريقين مصر وبلجيكا  في نهائي المباريات الودية قبل بداية مباريات كأس العالم بروسيا 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد