مؤمن زكريا يحرز هدفين في دقيقتين في مباراته الأولى مع أهلي جدة أمام العروبة اليوم

سجل اللاعب المصري مؤمن زكريا اليوم هدفين في ظهورة الأول مع فريقه الجديد أهلي جدة في مباراة أهلي جدة أمام العروبة اليوم وذلك في منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وتعد هذه هي المباراة هي الأولى لمؤمن زكريا عقب رحيله عن النادي الأهلي الأسبوع الماضي في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

مؤمن زكريا يحرز هدفين في مباراة العروبة اليوم

وتعد بداية مؤمن زكريا مع فريقه الجديد أهلي جدة هي بداية أكثر من رائعة حيث تواجد مؤمن زكريا على مقاعد البدلاء الخاصة بفريقه حتى الدقيقة 68 من وقت المباراة ليقدم دقائق أكثر من رائعة ويساهم في هدف فريقه الرابع الذي سجله اللاعب سلمان المؤشر قبل أن يسجل مؤمن زكريا بنفسه هدفي فريقه الخامس والسادس في الدقيقتين 91 و93 على التوالي.

جدير بالذكر أن مؤمن قد انتقل إلى نادي أهلي جدة مؤخراً في فترة الإنتقالات الشتوية قادما من الأهلي المصري وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو تحديدا حتى إنتهاء الموسم الكروي السعودي لـ يستهل مبارياته مع فريقه بهذه المباراة الرائعة. كما أن وليد سليمان قد جدد تعاقده مع النادي الأهلي قبل رحيله عن صفوف الفريق ليضمن عودته إلى صفوف الفريق عقب انتهاء فترة الإعارة بعد أن كان ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي حيث يعد مؤمن أحد الأركان الرئيسية من خطة المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري.

من هو مؤمن زكريا؟

أحد الركائز الأساسية للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة والذي انضم إليه في عام 2005 قادما من إنبي بعدما مثل الزمالك لفترة وبعد أن انتهت إعارته للزمالك أتم انتقاله للنادي الأهلي ليشعل الصراع بين الفريقين ويبلغ زكريا من العمر 29 عام فهو من مواليد 12 ابريل 1988.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد