ليفربول يسعى لضم مهاجم جديد قد يكون بديلاً لأحد اللاعبين الثلاثة صلاح أو مانى أو فيرمينيو | تعرف على اسمه وناديه وتفاصيل هامه تخصه

تغيراتٍ كبيرة قد يشهدها فريق ليفربول الانجليزي بالفترة القادمة، خاصة بعد ما أصبح من حكم المؤكد أن انسجام الثلاثي الهجومي الخطير صلاح ومانى وفيرمينيو أصبح شيءاً من الماضي، فلقد أكدت الصحيفة الرياضية الناطقة باسم فريق ليفربول ” ليفربول إيكو ” أن الريدز يُخطط وبجدية لضم أحد أبرز المهاجمين المتألقين حديثاً بالدوري الألماني بل ودخل فعلياً وبخطوات ملموسة على خط التنافس مع أندية الأرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسى لضم اللاعب.. فإليكم التفاصيل كاملة.

محمد صلاح ومهاجم جديد مُنتظر في صفوف الريدز

وافد جديد لليفربول برتبة مُهاجم فذ

حيث أكدت الصحيفة الرياضية الانجليزية ” ليفربول ايكو ” أن ليفربول دخل بجدية على خط مفاوضات ضم اللاعب الانجليزي بصفوف بوروسيا دورتموند الألماني ” جادون سانشو “.

جادون سانشو

وأضافت الصحيفة نفسها أن سانشو قد يكون فعلياً بديل عن أحد المهاجمين الثلاثة صلاح ومانى وفيرمينيو، خاصة أن ” جادون سانشو ” صاحب الثماني عشر عام معروف عنه انه لا يقبل الجلوس بدكه البدلاء طويلاً، وكان هذا هو السبب الذي دفعه لترك مانشستر سيتى من قبل والتوجه للدوري الألماني ليتألق كثيرًا مع بروسيا دورتموند.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد