ليفربول يستضيف ايفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي وصلاح يغيب

أعلن المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب، أن الثنائي الهجومي للفريق المكون من محمد صلاح وفليب كوتينيو، سيغيبان عن اللقاء الذي يجمع بين فريق ليفربول وفريق أيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي اليوم.
والجدير بالذكر أن كلا من محمد صلاح وفليب كوتينيو، كان قد غابا أيضاً عن المباراة التي جمعت بين ليفر بول وفريق بيرنلي في الدوري الانجليزي والتي انتهت بفوز ليفر بول بهدفين مقابل هدف.
و كان يورجن كلوب قد أعلن أيضا، أن كلا من صلاح وكوتينيو لا يعانون من إصابات قويه، وأن فترة غياباهم لن تتعدى أسبوع، كما أعلن أيضاً عن استعداد فان ديك لمباراة ايفرتون القادمة في كأس الاتحاد الانجليزي.
و كانت اخر مشاركات النجم المصري محمد صلاح هي مباراة الفريق قبل الماضية أمام ليستر سيتي، عندما غادر ارضيه الملعب في الدقيقة 82 بعد شعوره ببعض الآلام البسيطة عقب أحرازه هدفي الفريق ليحصد بهما ليفربول الثلاث نقاط.

mohamed salah

و قد استطاع النجم المصري محمد صلاح الفوز بجائزه أفضل لاعب في أفريقيا، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكره القدم الكاف، في الحفل الذي اقيم امس في العاصمة الغانية أكرا بعد منافسه شرسه بينه وبين كلا من ساديو ماني لاعب فريق ليفربول وبير أوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند.
و من المقرر عوده كلا من محمد صلاح وفليب كوتينيو، قبل مباراة ليفربول مع فريق مانشستر سيتى متصدر الدوري الانجليزي والمقرر أقامتها في 14 يناير الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد