ليفربول يحدد الحد الأدنى للتخلي عن صلاح

ذكر موقع “BARCAHEART”  أحد أهم المصادر التي تغطي برشلونة في الوطن العربي أن بعض المقربين من ليفربول الإنجليزي أن إدارة النادي لا تفكر في بيع النجم المصري محمد صلاح بسعر منخفض أو حتى متوسط.

ليفربول يحدد رقما خياليا للتلخي عن صلاح

 

وقامت إدارة ليفربول بتصنيف صلاح بأنه من أفضل اللاعبين حول العالم وذلك بعدما كشفت صحيفة “صن” الإنجليزية أن سعر الفرعون المصري سيصل إلى 225 مليون يورو على أقل تقدير.

 

وأكد موقع “قلب البارسا “BARCAHEART” أن أي من ناديي برشلونة أو ريال مدريد إذا ما رغب في ضم النجم صلاح فإنه سيبدأ التفاوض بداية من 225 مليون يورو في الوقت الذي يمكن أن يرتفع سعر اللاعب إلى أكثر من ذلك.

 

وأشار الموقع إلى أن برشلونة يمكن أن يفكر في شراء صلاح إذا كان ذلك يمثل أولوية بالنسبة للفريق في الوقت الذي ارتبط فيه اسم النادي الكتالوني بضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

 

وأشار قلب البارسا إلى أن ريال مدريد لم يحدد موقفه من شراء النجم المصري صلاح لاسيما أن هناك الكثير من العقبات تقف أمام الصفقة بداية من موقف كريستيانو رونالدو من ضم لاعب جديد ومستقبل النجم الويلزي جاريث بيل الذي لم يتحدد موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي.

 

ونجح برشلونة في خطف النجم البرزايلي فيليبي كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو وهو رقم ضخم للغاية وبالتالي لا يمكن للبلوجرانا انفاق نحو 225 مليون يورو مرة أخرى لاسيما أنه على مشارف ضم جريزمان من أتلتيكو مدريد إضافة إلى حسمه صفقة النجم البرازيلي الصاعد أرثور ميلو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد