موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء صلاح ورمضان

تقام مباراة ليفربول وستوك سيتي مباشر ضمن الجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزى يوم السبت 28/4/2018، ويستضيف فريق ليفربول منافسه ستوك سيتى على ملعب الآنفيلد، ويأمل ليفربول في السعي وراء وصافة الدورى، بينما يطمح ستوك سيتى في حصد نقاط المباراة وإنقاذ نفسه من الهبوط.

ليفربول وستوك سيتى

ليفربول وستوك سيتى

ليفربول وستوك سيتى

ليفربول المنتشي يسعى نحو تحطيم الأرقام القياسية بمساعدة صلاح،  يدخل فريق ليفربول مستضيفاً منافسه ستوك سيتى في مباراة الأسبوع السادس والثلاثون، ويأمل الريدز في مواصلة صحوته واستكمال المنافسة على تحقيق الوصافة، كما يسعى الفريق في تحقيق الأرقام القياسية بالدوري وإحراز المزيد من الأهداف، ويطمح الفريق في حصد نقاط المباراة والتقدم في الترتيب، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولي محمد صلاح والذي يحتل هداف البريمير ليج برصيد 31 هدف في البريمير ليج، كما حقق اللاعب جائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم، ويحتل الليفر المركز الثالث برصيد 71 نقطة من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 11 وخسارة 3 لقاءات.
وكان ليفربول قد حقق التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام ويست بروميتش 2-2، كما حقق فوز كبير على ضيفه روما في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-2، ويستعد ليفربول لخوض جولة الإياب خلال الأسبوع الجارى.

ليفربول وستوك سيتى
ليفربول وستوك سيتى

ستوك سيتى يسعى لإنقاذ موسمه وحفظ ماء الوجه،  يدخل فريق ستوك سيتي ضيفا على ليفربول في مباراة الأسبوع السادس والثلاثون، ويأمل ستوك في تحقيق الفوز في المباراة، كما يسعى لحصد النقاط الثلاثة والتقدم في الترتيب ومحاولة إنقاذ موسمه من الهبوط، ويطمح الفريق في خطف فوز أمام الفريق العملاق والذي يؤدى مباريات جيدة هذا الموسم، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولي المعار من الأهلي المصري رمضان صبحى والذي يلعب موسم رائع مع الفريق خلال المنافسات، ويحتل ستوك سيتي المركز قبل الأخير في الدوري برصيد 29 نقطة من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 11 وخسارة 18 مباراة.
وحقق الفريق التعادل في مباراة الجولة السابقة أمام فريق بيرنلي 1-1، وكانت نتيجة الدور الأول بين الفريقين انتهت 3-0 لصالح ليفربول.

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
3 ليفربول 35 71
19 ستوك سيتي 35 29

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتى في الدوري الانجليزى

تقام مباراة الجولة 36 من الدوري الانجليزي بين ليفربول وستوك سيتي يوم السبت 28/4/2018، وتبدأ المباراة في الساعة 1:30 ظهر بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 2:30 بتوقيت السعودية الدولى، والساعة 12:30 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة ليفربول وستوك سيتى

تنقل قناة bein sport أحداث مباراة الدوري الانجليزي بين ليفربول وستوك سيتى في الجولة 36، ويقام استوديو تحليلى خاص باللقاء لتحليل المباراة والتعليق عليها وتحددياً القناة الصوتيه الثانيه beIN SPORTS HD 2.

الآن اضبط تردد قنوات”بى أن سبورت  Bien Sports HD 2”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة والمشفرة – لمشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتى

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
ليفربول – ستوك سيتي أنفيلد السبت 28 أبريل 2018 ميلادياً،
11 شعبان 1439 هجرياً،
13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية
أندريه مارينز beIN SPORTS HD 2

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد