ليفربول في مهمة سهلة ضد النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا

وصل الفريق الانجليزي ليفربول على ملعب الآنفيلد منذ قليل، للاستعداد لمباراة اليوم أمام نظيره الصربي النجم الأحمر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تنطلق المباراة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق ليفربول المباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز على فريق هدرسفيلد تاون يوم السبت الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليكون في صدارة الدوري برصيد 23 نقطة مع فريق مانشستر سيتي.

محمد صلاح

محمد صلاح يصل الملعب

فرصة ليفربول لتحقيق الفوز

جاء تحقيق الفوز بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال التي تعرض لها فريق ليفربول في المباريات الأخيرة، خلال مسابقات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وتبدو الفرصة اليوم أمام ليفربول لتحقيق الفوز، وتعويض الهزيمة التي تعرض لها من فريق نابولي، في ظل تواضع إمكانيات النجم الأحمر الذي يسعى لتحقيق مفاجأة أو التعادل على الأقل.

يحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة بـ 3 نقاط حصدها من مباراتين، بواقع انتصار على باريس سان جيرمان وهزيمة من فريق نابولي الإيطالي.

ويفتقد اليوم فريق ليفربول لجهود الثنائي نابي كيتا وجوردان هندرسون بسبب الإصابة، فيما يتوقع عدم مشاركة اللاعب ساديو ماني بسبب الإصابة، ويتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد