ليفربول تحجز مقعدها في دور المجموعات وصلاح يسجل هدف ليشارك في الفوز على هوفنهايم

تأهل الفريق الإنجليزي ليفربول إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نظيره الألماني هوفنهايم بنتيجة 4-2 في مباراة الأياب، وقد فاز فريق الريدز بهدفين لهدف في مباراة الذهاب لتصبح النتيجة النهائية 6-3 للفريق الإنجليزي مما تجعله يحجز مقعده في دور المجموعات.

ومن ناحية أخري، فقد وضع اللاعب المصري محمد صلاح بصماته في اللقاء حيث سجل الهدف الثاني للفريق الإنجليزي بعد تسديدة ردت من القائم الأيسر لهوفنهايم ليُكملها صلاح وتسكن شباك الفريق الألماني في الدقيقة 19، ولعب محمد صلاح مباراة رائعة، فقد أبهر الجماهير بإنطلاقاته المعتاده وأهدر العديد من الفرص منها بالرأس ومنها بالقدم، ومن حيث الهدف الذي سجله ليُشارك في فوز الفريق الإنجليزي.

ومن جهة أخرى فقد صارع الفريق الألماني من أجل تسجيل الأهداف وتخطي هذه المهمة الشاقة، فقد كان يطمح في الفوز والذهاب إلى دور المجموعات، هذا وقد قام بتسجيل هدفين في اللقاء ولكن هذا لم يعد كافياً فقد كان فريق الريدز هو الحاسم في تلك المواجهة الشرسة.
ومن هنا يبفي السؤال، ماذا سيقدم يوچن كلوب المدير الفني للرديز وصلاح وماني وباقي اللاعبين خلال دور المجموعات وباقي جولات الدوري الإنجليزي، وماذا ستكون الخطط الفنية التي سيسير عليها يوچن كلوب بعد ذلك الأداء المميز في الآونة الأخيرة، فسننتظر ونري ماذا سيقدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد