لاعب طلائع الجيش محمد اشرف روقة ينتقل لنادي الزمالك المصري لمدة 5 مواسم

لاعب وسط نادي طلائع الجيش ينقل إلى نادي الزمالك المصري بعد مفاوضات طويله حديثت بين نادي طلائع الجيش ونادي الزمالك المصري والتي نجح مسؤلي نادي الزمالك المصري إلى التوصل إلى اتفاق لضم الاعب المصري محمد اشرف روقة لاعب طلائع جيش ويلعب محمد اشرف في مركز وسط الملعب ونجح الزمالك في التعاقد معه لمدة 5 مواسم

وبدأت المفاوضات بين الناديين منذ فتره كبيره لضم الاعب محمد اشرف روقة إلى صفوف نادي الزمالك المصري والذي كان متمسك بالحصول على 10 مليون جنيه مصري ولكن بعد المفاوضات توصل الفريقين إلى العرض المناسب والاتفاق المناسب بالنسبه للناديين سواء الزمالك أو طلائع الجيش.

مركز وارقام لاعب نادي الزمالك الجديد

وروقة لاعب خط وسط مميز بيجيد بناء الهجمة والضغط والاستخلاص بدون اخطاء وافساد هجمات المنافس بالإضافة لدقة تمريراته واجادته للتسديد،وشارك مع الجيش في الموسم الماضي في 34 مباراة احرز خلال 34 مباراة هدفين احدهم في ناديه الجديد نادي الزمالك،ويبلغ لاعب وسط الملعب محمد اشرف روقة 24 عاما ويصبح الاعب رقم 16 من الصفقات التي نجح في التعاقد معها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

تفاصل صفقة انتقال الاعب محمد اشرف

وصل الاتفاق بين نادي الزمالك المصري ونادي طلائع الجيش على صفقة تبادليه بانتقال لاعب الزمالك محمد ناصف الظهير الايسر لنادي الزمالك وأيضاً أحمد سمير لاعب نادي الزمالك وسيتوصل نادي الزمالك بالاستغناء الخاص بالاعب وتوقيع الاعب بعد الاتفاق الذي تم بين المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ونائب رئيس نادي الزمالك أحمد جلال إبراهيم ورحاب أبو رجيلة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك بجانب محمد شيحة.

امكانيات لاعب نادي الزمالك الجديد

محمد اشرف لاعب يمتاز بدقة التمرير القصير أو الطولي ومهارة فردية مقبولة تماما بتمكنه من الخروج بالكرة في المواقف الصعبة بجانب اجادته للتسديد. بيسدد من الثبات وهذه تعتبر ميزة عكس اللاعب الذي يحتاج وقت ومساحة ليقوم بتسديد الكره.ممكن أن نطلق على محمد اشرف لقب صانع اللعب المتأخر Deep-lying playmaker أو كما يطلق عليه بايطاليا..ريجيستا.. اللاعب الرابط بين الخطوط والمتحكم ب رتم الفريق عنده رؤية وكاشف مساحات الملعب ويستطيع نقل الكرة لاماكن خطرة بالتلت الاخير للمنافس بدقة تمرير عالية.
روقة يستطيع نقل خط وسط الزمالك لمستوي اعلى من الجودة الفنية وكعلاج مباشر وفعال لازمة التحضير وضعف لاعبي الوسط الحاليين بالكامل في تدوير الكرة بشكل سلسل وسريع بعيدا عن الاحتفاظ بالكرة والبطء فالتفكير واتخاذ القرار وضعف دقة التمرير والي كلها امور اصبحت محفوظة عن ظهر قلب عن خط وسط الزمالك الحالي.

ولكن لابد أن ننوه عن أن هذه الامكانات الفردية التي يمتلكها اللاعب ولكن بالطبع تحتاج لمدرب متميز يقدمها ويطوعها ف اسلوب لعب جماعي يخدم الفريق ككل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد