كوبر…لن أخرج من مصر الا لو هتفت الجماهير ” ارحل” وجود صالح جمعه بديلا السعيد والحلم مازال قائماً

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني ” هيكتوركوبر” مؤكداً أن الخطة لمواجهة الكونغو والتي ستقام يوم الأحد المقبل لتصفيات مونديال روسيا ٢٠١٨، لم تُرسم ولم تُحدد حتى الآن ويعود سبب التأخير لوضع الخطة الغياب المتكرر والكثير داخل المنتخب المصري، وصرح المدير الفني للمنتخب الوطني فيكتور كوبر وجاء تصريحه من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده منذ قليل وتحدث عن ترتيبات وتجهيزات خاصة بالمباراة بين فريقي مصر والكونغو وتحدث أيضاً عن كافة الضغوط التي تتمارس على اللاعب ” محمدصلاح” لاعب المنتخب وليفربول مع النادي الانجليزي والفراعنة.
ويسعى الجهاز الفني لتدارك ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها المنتخب طوال الفترة الماضيه، وأشار كوبر أنه محتمل أن يشارك إثنان من المهاجمين ببداية المباراة وأكد ايضاً أنه في الوقت الحالي تم دراسة كافة السلبيات لتداركها وتم تجهيز واعداد اللاعبين بشكل لائق وأفضل.
وأكد بإحتمالية الدفع ب” صالح جمعه” في مباراة الكونغو بدلاً من اللاعب ” عبدالله السعيد”هذا لإصابته في مباراة الأهلي والنجم الساحلي.
وأكد الأرجنتينى هيكتور كوبر  قائلا:-
عندما يتأهل المنتخب المصري  لكأس العالم لن يبرح مكانه ولن يترك مهامه وسيداوم على عمله وأن رحيله لن يتم إلا في حالتين، الأولى:- أن تهتف الجماهير في شوارع مصر مطالبة برحيله.
الثانية:- أن يطالب برحيله مجلس إدارة اتحاد الكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد