كل ما تريد معرفته عن حفل افتتاح كأس العالم 2018: موعد وضيوف الحفل والقنوات المجانية الناقلة

تقديم عن حفل افتتاح كأس العالم 2018 وضيوف الحفل

لم يعد يفصلنا عن انطلاق العرس الكروي روسيا 2018 سوى ساعات معدودة، حيث ستُلعب اليوم أولى مباريات دور المجموعات، والتي ستجمع بين المنتخب العربي السعودي المتأهل عن قارة آسيا، والمنتخب الروسي المستضيف، والذي لم يخض التصفيات الأوروبية. إلا أنه قبل انطلاق مباراة الأخضر السعودي والدب الروسي، سيشهد استاد لوجنيكي احتفالا ضخما سيعرف حضور حوالي 500 راقص إضافة إلى مغني البوب الإنجليزي الشهير روبي ويليامز والمغنية الروسية عايدة جاريفولينا، كما سيعرف حفل الافتتاح تواجد الأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو.

يذكر أن المباراة النهائية هي الأخرى ستجرى على استاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

استاد لوجنيكي التي ستقام عليه المباراة الإفتتاحية ونهائي كأس العالم 2018

 

توقيت انطلاق حفل الإفتتاح

ينطلق الحفل على الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة وعلى الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة أي قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بنصف ساعة فقط.

وكانت روسيا قد نالت شرف تنظيم كأس العالم 2018 يوم 2 ديسمبر 2010، بعد منافسة قوية مع الملفين الأوروبيين المشتَرَكَين لكل من بلجيكا هولندا وإسبانيا البرتغال، إضافة إلى الملف الإنجليزي. حيث حصدت حينها في الجولة الأولى التي عرفت إقصاء الملف الإنجليزي، 9 أصوات من أصل 22 صوت، لتعود بعدها وتكتسح التصويت في الجولة الثانية بمجموع 13 صوت من أصل 22 صوت.

القنوات المجانية الناقلة للحفل

وسَيُبَث حفل الافتتاح على بي أن سبورت المفتوحة على قمر النايلسات باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث كأس العالم في المنطقة العربية.

و يمكنكم استقبال قناة بي أن سبورت على قمر النايلسات على التردد التالي :

11566/أفقي/27500/DVB-S2/8PSK


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد