كلوب يهاجم راموس من جديد بسبب محمد صلاح.. تعرف على التفاصيل

هاجم المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب؛ لاعب ريال مدريد الأسباني سيرخيو راموس بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، حيث تسبب اللاعب راموس في إسقاط وإصابة اللاعب محمد صلاح وتسبب في خروجه من الشوط الأول للمباراة، وقال أن ما بدر من راموس تجاه محمد صلاح يعد أمر غير مشروع في كرة القدم، وقال أن الجميع يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكني  لم أتوقع ما حدث من اللاعب راموس، ولكنه حذر اللاعبين من ضرورة توخي الحذر من اللاعب لأنه تسبب في طرد خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس في النهائي السابق.

كلوب يهاجم راموس

كلوب يهاجم راموس

يورجن كلوب يهاجم راموس

وأشار كلوب أن هناك الكثير من الأشخاص سيقولون أن مثل هذه الأمور تحدث كثيراً في الملاعب، ولكن إذا كانت الرسالة التي نريد إرسالها إلى الأطفال الصغار هى فعل كل شيءحتى ولو كان خارج الحدور من أجل الفوز، فأنني أفضل الموت وسوف يكون سعيد بهذا، ووجه لراموس رسالة أن عليه إن يفكر بشكل أكثر في تقيمه لبعض الأمور.

واختتم مدرب ليفربول كلامه قائلاً: أن فريق الريال مدريد استحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ولا يوجد أي أحد بإمكانه إنكار هذا.

ويذكر أن محمد صلاح قد تعرض لإصابة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب تعد إسقاط اللاعب راموس له على أرض الملعب، وبعدها خرج صلاح قبل إكمال الشوط الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد