كرستيانو رونالدو يخطف الآنظار من ميسي بيخته الفاخر أثناء قضاء الإجازة الصيفية بصحبة العائلة

خطف كل الأضواء، حطم كل الأرقام القياسية، رفع اسم بلاده عاليا، صاحب الثلاث كرات ذهبية كأفضل لاعبي العالم والمرشح الأبرز لنيل الرابعة هذا العام، إنه كرستيانو رونالدو صاروخ ماديرا الذي يعيش أياما إستثنائية بعد عام حافل بالإنجازات على مستوي ريال مدريد حيث حقق دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي الملكي وعلى مستوي منتخب البرتغال الذي أهداه لقب اليورو لأول مرة في تاريخ البرتغال  .

رونالدو في الإجازة الصيفية

رونالدو

يقضي البرتغالي كرستيانور رونالدو إجازته الصيفية بصبحة أخته ووالدته وبعض الأقارب في إبيزا الإسبانية على يخته الفاخر لأخذ بعض الوقت من الراحة مع العائلة بعد عام كروي حافل بالإنجازات والعطاء.

 

 

رونالدور أثناء الإجازة الصيفية
رونالدور أثناء الإجازة الصيفية
رونالدور أثناء الإجازة الصيفية
رونالدور أثناء الإجازة الصيفية
رونالدور أثناء الإجازة الصيفية
رونالدور أثناء الإجازة الصيفية

رونالدو يخطف الآنظار من ميسي كعادته

دائما ما يخطف رونالدو الآنظار في الأماكن التي يتواجد بها خارج المستطيل الأخضر، كما يتمتع رونالدو بتفاعلية قوية مع معجبينه، وكعادته خطف الأضواء من الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء الإجازة الصيفية حيث إستقر يخت كرستيانو رونالدو بالقرب من يخت ميسي الذي يقضي إجازته الصيفية في نفس المكان.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه بمجرد قدوم رونالدو جذب أنظار المعجبين والمعجبات وخيم خبر وصوله على المكان في الوقت الذي كان يستعد فيه المعجبين لإلتقاط صور تذكارية مع ميسي.

رونالدو VS ميسي
رونالدو VS ميسي

عام حافل للبرتغالي رونالدو وللنسيان للأرجنتيني ميسي  

دائما ما تعقد المقارنات بين رونالدو وميسي على مستوي منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وعلى صعيد المنتخبات وأيضا الأرقام الفردية وتحطيم الأرقام القياسية من عدد الأهداف وعدد البطولات والمشاركات.

عام حافل للبرتغالي أهدي فيه بلاده لقب اليورو لأول مرة في تاريخ البرتغال ليحقق ما فشل فيه كبار على غرار لويس فيجو وآخرين، كما حقق دوري الأبطال للمرة الحادية عشر مع ريال مدريد ليعيش حالة معنوية عالية.

حالة ميسي المعنوية على النقيد تماما من رونالدو حيث فشل الأرجنتيني لثالث نهائي على التوالي في صعود بلاده لمنصة التتويج حيث خسر نهائي كوبا أمريكا في تشيلي ثم نهائي كأس العالم في البرازيل وأخيراً هذا العام خسر نهائي كوبا أمريكا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أضاع ركلة جزاء في المباراة النهائية التي خسرها منتخب بلاده بركلات الترجيح أمام تشيلي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد