كأس العالم 2018 :ما توقعك في مباراة أسبانيا وروسيا في كأس العالم غداً؟

في البداية موعد مباراة روسيا وأسبانيا غداً الأحد 1/7/2018 في الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ضمن منافسات الدور ال16 في كأس العالم، وسوف يواجه المنتخب الأسباني نظيره الروسي غداً الأحد على ملعب استاد “لوزينكي” بالعاصمة الروسية في دور الستة عشر ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، مع العلم إن يتولى الحكم الهولندي إدارة المباراة، كما أعلن الكرملين أمس الجمعة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يحضر المباراة المقررة غداً الأحد.

وفي مونديال 1950خسر المنتخب الأسباني أمام نظيره البرازيلي 6-1، وحالياً يواجه المنتخب الأسباني المنتخب الروسي، الذي حقق فوز قوي أمام السعودية5-0، وأمام المنتخب المصري 3-1، قبل أن يخسر مباراته الأخيرة أمام أوروجواي 3-0، فالتوقعات في مباراة غداً في صالح المنتخب الأسباني بطل العالم في2010، وتوقعات الأحوال الجوية في موسكو تتوقع سقوط الأمطار والرياح حتى مساء يوم الأحد 1/7/2018.

ووجهت السلطات الروسية لمواطنيها عدم النزول من منازلهم طيلة اليوم السبت، بسبب العاصفة التي ضربت المدينة رغم وجود حرارة غير طبيعيه وصلت إلى 27 درجة، وأدت هذه العاصفة إلى إغلاق مكان تجمع الجماهير لكرة القدم خوفاً على المواطنين من حوادث الرياح القوية، وفي ظل هذه العاصفة فمن المتوقع أن تؤثر على أرضية ملعب لوزينكي في موسكو.

من أفضل قنوات البث لمباراة إسبانيا وروسيا قناة بي إن سبورت الرياضية الإخبارية التي تعرض مباريات كأس العالم 2018، كما جاءت أحتمالات الفوز للفريقين  إسبانيا وروسيا في المونديال 2018 على النحو التالي، فريق أسبانيا 60%، فريق روسيا 15%، التعادل للفريقين بنسبة 25%، كما تمتلك قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق البث الحصرية لكافة البطولات العالمية والإفريقية وكأس الأمم الأفريقية وكأس أوروبا وكأس العالم.

ونقدم لكم الآن ترددات قناة بي إن سبورت الرياضية:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.