القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت في كأس السوبر السعودي وموعد المباراة

ننشر لكم أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت في كأس السوبر السعودي، وهي المباراة التي ينتظرها جميع عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان، حيث يدخل الهلال مباراة اليوم تحت قيادة مدربه الجديد خورخي خيسوس، والذي يسعى لتحقيق اللقب الأول له مع الفريق، بينما يدخل الاتحاد مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد التغيرات التي أجراها الفريق في صفوفه أستعداداً للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي

وتعد مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد من أهم مباريات كرة القدم السعودية، والتي يتابعها الكثيرون في الوطن العربي نظراً للإثارة والقوة الكبيرة التي تتميز بها لقاءات الفريقين في محاولة لتحقيق اللقب الأول لكلاهما خلال هذه الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

تقام مباراة الهلال والاتحاد مساء اليوم السبت الموافق 18-8-2018 على ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز بالعاصمة الإنجليزية لندن وس متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من جانب جماهير الفريقين، حيث سيحاول لاعبي الفريقين تحقيق الفوز خلال هذه المباراة وتقديم مباراة قوية تليق بقيمة النادين الكبيرين.

وستكون مباراة السوبر السعودية منقولة عبر العديد من القنوات عبر متابعة مستمرة لهذا الحدث الرياضي الهام للكثيرين، حيث ستكون أهم القنوات الناقلة لكأس السوبر السعودي هي:

  • KSA Sports HD1
  • روتانا خليجية

كما يمكن للجميع متابعة المباراة من خلال مراجعة تطبيق دوري بلس، والاستمتاع بمشاهدة المباراة مباشرة بعد تحميل التطبيق.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر السعودي

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

يبحث الكثيرون من عشاق مباريات الكلاسيكو السعودي عن توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018، حيث حدد الاتحاد السعودية لكرة القدم موعد مباراة السوبر السعودي ليكون وفق التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 21:30 بتوقيت أبو ظبي
  • الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة

ويتولى التعليق على مباراة الهلال والاتحاد اليوم في السوبر السعودي 2018 كلا من: فارس عوض وفهد العتيبي مما سيزيد من إثارة ومتعة المباراة.

موعد مباراة السوبر السعودي بتوقيتات العالم

نتابع معكم كافة الأخبار المتعلقة بمباراة السوبر السعودي واستعدادات الفريقين، كما سنقدم لكم تشكيل مباراة الهلال والاتحاد خلال هذا اللقاء فور الإعلان عنه رسمياً، فتابعونا.

توقع نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

توقع عدد كبير من نجوم الرياضة وغيرهم من المشاهير لنتيجة مباراة السوبر السعودي 2018، وقد جاءت التوقعات كالتالي:

كما يمكن لجميع متابعينا عبر المقال توقع نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في السوبر السعودي من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد