قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم الثلاثاء

يبحث العشاق لكرة القدم المصريه عن القنوات الناقله لمباراة المنتخب المصري ضد سوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019، والتي سوف تقام على ملعب السلام بالقاهرة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

 

إقرأ المزيد

عاجل تعرف على إصابة محمد صلاح في مباراة مصر وسوازيلاند

موعد وكواليس المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

عاجل قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا

 

ننشر لكم في هذا التقرير على موقع نجوم مصرية للقنوات الناقلة للمباراة، حتى يتمكن العشاق لكرة القدم متابعة مجريات المباراة من خلال البث المباشر.

 

يمكنك متابعة المباراة ومشاهدتها على شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضيه المشفره حيث أنها الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

كما أن هناك قناة مفتوحة سوف تنقل مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا ولكن يمكن فقط مشاهدتها في مصر وهي قناة النيل الأرضية أو القناة الثانية الأرضية

 

الجدير بالذكر أن مجموعة منتخب مصر تضم كل من  تونس والنيجر وسوازيلاند، ويتصدر منتخب تونس هذة المجموعة برصيد 6 أهداف، ثم منتخب مصر برصيد ثلاثة نقاط، وسوازيلاند في المركز الثالث سوازيلاند متفوقا على النيجر بفارق الأهداف.

 

وكان المنتخب الوطني قد تمكن من تحقيق فوز غالي وثمين على منتخب النيجر، وانتهت المباراة بفوز مصر بنصف دستة من الأهداف مقابل صفر هدف النيجر.

 

تحديث

 

ولكن يمكن متابعة المباراة على قناة مفتوحة حسب ما نشره موقع “archi newsy” أن هناك قناة مفتوحة سوف تنقل المباراة وهي قناة ” Arena Sport ” الكرواتية، ويمكن متابعة القناة على الترددات التالية.

القناة متاحة على القمر  الصناعي “يوتل سات” على ترددات 11512، 11595، 11678، معدل ترميز 30000.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد