قمه ناريه ايطاليه روما “صلاح” يلتقى انترناسيونإلى !

يلتقى نادى روما الإيطإلى نادى انترناسيونإلى في الدوري الأيطالى” الكاتشيو” من الأسبوع الثلاثون السبت الموافق 19-3-2016 قمه ناريه لمعشوفه الساحره المستديره حيث أنه ودائما مباريات انتر ميلان ضد روما تكون حماسيه وقويه إلى ابعد ولكن اليوم القمه ستكون مختلفه عن مقابلاتهم الماضيه فهى مهمه جداً بالنسبه لروما”الذئاب” فروما من ناحيه الدوري الإيطإلى فإنهم في استفاقه تامه وستزيد هذه الإستفاقه خاصه وأن روما خرجت من دوري أبطال اوروبا على يد الملكى ريـال مدريد الإسبانى بمجموع المبارتين 4 مقابل لاشيئ.

نجوم مصريه

نجوم مصريه

الجديد بالذكر وأن فريق روما الإيطإلى يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطه من ضمن تسع وعشرون جوله خلف فريق نابولى بفارق خمس نقاط ويريد روما أن يحقق الفوز على فريف انترناسيونإلى أبناء ميلان حتى يقلص الفارق ويتنظر تعثر فريق نابولى حتى يقترب أكثر من المركز الثانى ويضع امالاً جديده في الحصول على لقب الدورى.

يذكر وأن أخر مباراة لفريق روما “الذئاب” كانت أمام فريق اودينيزى الإيطإلى وحقق فريق روما الفوز بهدفين مقابل هدف واحد احرز الأهداف كل من ايدين دجيكو في الدقيقه 15 من زمن شوط المباراة الأول إثر تمريره من محمد صلاح وأضاف الهدف الثانى اليساندرو فلورينزى في الدقيقه 74 ثم قلص الفارق لاودينيزى اللاعب برونوا فيرنانديز هدف اودينيزى الوحيد في الدقيقه 85.

بينما فريق انتر ميلان مباراته هامه للغايه خاصه وانه يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن فريق فيورنتينا صاحب المركز الرابع  برصيد 54 نقطه ويسعى إلى الوصول إلى المركز الرابع. وكانت أخر مباراة لانتر ميلان قد فاز بها على فريق  بولونيا بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ احرز الأهداف كل من ايفان بريزيتش في الدقيقه 74 وأضاف دانيلو دامبوريزو الهدف الثانى في الدقيقه 76 وأتى الهدف الوحيد لفريق بولونيا في الدقيقه 90 عن طريق برينزا.

موعد المباراه: 21:45 بتوقيت القاهره


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد