قصة لاعب الجلابية الملقب بالشبح | والذي أصر على ارتداء الجلباب وهو يوقع عقد ناديه الجديد وأفضل انجازاته هدف وحيد بنادي الزمالك – بالصور

  • متابعة | محمد هلال.

قد تكون جلبابه الذي أصر على أن يرتديها وهو يوقع عقد انتقاله لناديه الجديد، أكثر شهرة منه، فالشبح أو الاعب محمد رمضان كان ولا يزال رفيقا للجلباب في كل وقت الا وقت المباريات والتدريبات قطعا، كان مشهدا مستغربا لدى الكثيرون ممن شاهدوا صور الاعب وهو يقف موقف التوقيع للانتقال لنادى رياضي، وهو يرتدى زيا أبعد ما يكون عن الرياضة أو الرياضيين، فمحمد رمضان أو الشبح قرر وبإصرار أن يرتدى زيه المفضل الجلباب، بل وبرر ودافع عن وجهة نظره تلك أمام وسائل الاعلام، فهل وجهة نظره يمكن قبولها أم أن الشبح خرج عن المألوف ليتحول بقصد أو غير قصد إلى حديث الساعة وهو لم يحقق أي انجاز رياضي الا هدف وحيد بنادي الزمالك.. فاليكم تفاصيل قصة الشبح وجلبابه بالصور.

لاعب الجلابية يؤكد فخور بجلبابي ولن أتخلى عنها

تبدأ قصة الاعب وجلبابه، حين التقطت العدسات صور له اثناء توقيع انتقاله لناديه الجديد العبور منتقلا من نادى اسنا الرياضي، وكان الغريب في المشهد أن الاعب يرتدى جلباب، ليلتقط برنامج 90 دقيقة للإعلامي معتز الدمرداش خيوط القصة، ويستضيف الاعب عبر الهاتف ليفسر له المشهد واسبابه.

الدمرداش واتصال هاتفي مع الشبح.

حيث قال محمد رمضان، انه من الصعيد وفلاح يعمل بالفلاحة، ويفتخر كل الفخر بجلبابه – التي هي وسام على صدره كما ذكر – والتي لن يفارقها كما أكد الا في وقت المباريات أو التمرينات فقط، مؤكد أن لاعبي الصعيد في معظمهم لا يتحصلون من الكرة على دخل يكفي معيشتهم، والفلاحة هي عملهم الرئيسي.

واضاف انه يملك طموح كبير في الفترة القادمة، ليحقق نجاحا رياضيا بجانب عمله كمزارع.

وعن الانتقادات التي وجهت اليه عبر مواقع التواصل، ذكر محمد رمضان انه لا يعلم عنها شيءا، لأنه لا يملك أي حساب على مثل تلك المواقع

ويذكر أن محمد رمضان أو الشبح

سبق ولعب لنادى اسوان الرياضي، بل وشارك معه في الدوري الممتاز، وأحرز هدفه الوحيد بنادي الزمالك والذي يعد أكبر انجازاته في كرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد