قصة حياة روني بين الملاكمة والكورن فليكس والمكنسة والخيانة الزوجية والتجسس وعقدة شعره

أسرة فقيرة وعشق ايفرتون

231

 

قصة حياة روني بين الملاكمة والكورن فليكس والمكنسة والخيانة الزوجية والتجسس وعقدة شعره

ولد الفتي الذهبي واين روني في أسرة فقيرة بضاحية كوكستيث في مدينة ليفربول حيث كانت أمه جينيت العاشقة لايفرتون تعمل كطاهية للطعام في أحدى مدارس الضاحية ووالده كان بطل للملاكمة.

وكان لروني اثنين من الاخوات هما جراهام وجون حيث تشاركوا في غرفة نوم مليئة بأعلام ايفرتون وصور لنجوم الفريق الأزرق بسبب عشق الأم للنادي الانجليزي.

الحيرة بين الملاكمة وكرة القدم

54

انتاب اللاعب الانجليزي حيرة كبيرة في بداية حياته بين اختيار لعبة الملاكمة مثل والده بطل بريطانيا في عمر الـ 18 عاما ّ وبين لعب كرة القدم.

ولعب روني في دوري الأطفال في نادي والتن حيث تابعه كشف ايفرتون بوب بيندلتون وهو يسجل 99 هدف لنادي والتن مما تسبب في انضمامه لأكاديمية الناشئين في ايفرتون.

و ظل روني يلعب الملاكمة وكرة القدم معاّ حتى سن الـ 15 عاما ّ عندما تم تصعيده الي الفريق الأول لايفرتون تحت 19 عاما ّ بالرغم من صغر سنه ليقرر التركيز فقط مع الساحرة المستديرة.

الفشل الدراسي

89

فشل واين روني في الحصول على شهادة الثانوية العامة حيث لم يكن يهتم بدراسة بالرغم انها السبب في حب حياته وزوجته كولين والدة طفليه كاي وكلاي.

و كان روني يغني بشكل مستمر في مسرح المدرسة أكثر من اهتمامه بحضور الحصص الدراسية.

عرف روني كولين من خلال دراسته وتزوجها في 13 يونيو 2008 بعد ستة سنوات من العلاقة بينهم وكتب وشم على يده :” التعليم وحده لا يفكي ” وهذه إحدى كلمات فرقته المفضلة ” Stereophonics ” وهي الفرقة التي أحييت حفل زفافهم في أبريل 2006.

الكورن فليكس ودينزيل واشنطن

587

اعترف واين روني بعشقه تناول الكورن فليكس بشكل يومي خصيصاّ مع مشاهدة أفلام نجمه السينمائي المفضل دينزيل واشنطن وقال روني انه يحب بول جاسكوين في عالم كرة القدم لكن واشنطن هو مثله الأعلى من خارج الساحرة المستديرة.

و قال رومون كاموث طباخ اليونايتد السابق أن روني يعشق الطعام الصحي ولا يدخل أي تدريب أو لقاء بدون تناول الكورن فليكس.

سحر المكنسة الكهربائية

281

يمتلك مهاجم المنتخب الانجليزي عادة كثيرة الغرابة حيث يعتاد على النوم مع تواجد صوت المكنسة الكهربائية أو مجفف الشعر وهو ما تسبب في حرج كبير للاعب في معسكرات اليونايتد والمنتخب الانجليزي.

هدايا مجنونة

20

عرف روني بهداياه المثيرة لزوجته كولين حيث منحها في عيد الحب عام 2013 أسطبل كامل من الخيول التي تعد عشقها الأول كما اشترى لها في كريسماس 2014 سيارة بنتلي مقابل 200 ألف باوند وهو ما تسبب في حرج كبير للاعب بسبب اتفاقه مع شركة مرسيدس الألمانية للسيارات.

و تعد السيارة المرسيدس “بنز سي إل 63” والتي تساوي 121 ألف إسترليني المفضلة للاعب الانجليزي الدولي.

فضائح أخلاقية وخيانة زوجية

61

أكد روني بشكل متكرر تقديسه للحياة الزوجية وعشقه لزوجته كولين لكن صحيفة الصن كشفت عن خيانته لزوجته أثناء فترة حملها أكثر من مرة.

وقالت فتاة الليل هيلين وود انها مارست الجنس مع روني و4 لاعبين أخرين مقابل 600 ألف باوند.

وذكرت هيلين أن روني كان نادم للغاية بسبب ممارسة الجنس معها هي وجينفير طومسون.

و قالت نيوز أوف زاورلد أن هذه الخيانة تسبب في مشاكل عديدة بين روني وزجته كولين الي قررت مسامحته وترك الماضي بعد فترة طويلة من الخلافات.

ووضعت الصن صور لروني وهو يحمل حقائب زوجته ويذهب معها بشكل يومي للتسوق من أجل ارضائها عقب خيانتها.

التجسس على الهاتف

3232

عانى واين روني من الشركة المملوكة لمجموعة نيوز جروب التي يمتلكها قطب الاعلام روبرت مردوخ والذي تجسس على هاتف اللاعب الانجليزي الدولي ووإيما نوبل الزوجة السابقة لابن رئيس الورزاء البريطاني الاسبق جون ميجور.

و تسببت هذه الفضيحة في اغلاق صحيفة “نيوز أوف ذا وورلد”.

ابتزاز زوجته

Wayne Rooney، West Ham v Manchester United

قام 3 رجال بمحاولة ابتزاز كولين، زوجة اللاعب واين روني بعد فقدان هاتفها المحمول حيث استغلوا تواجد صورة خاص لها بجانب صور لابنها كاي في الشهر الـ 15 من العمر.

و طلب الرجال الثلاثة مبلغ كبير من أجل اعادة الهاتف المحمول لزوجة روني لكن الشرطة نجحت في التدخل بشكل سريع واعتقالهم.

شعره عقدة حياته

wayne-Rooney her

استمرت عقدة واين روني مع الصلع في الرأس لمدة عامين حيث صرف 15 ألف باوند في أواخر 2011 من أجل عملية زرع شعر استمرت 9 ساعات.

وفي يونيو 2013 أجرى روني عملية جديدة لزراعة الشهر في عيادة ” هارلي ستريت” الطبية وسط لندن.

وتقول الصن أن عمليات روني لزراعة الشعر تسبب في دعاية كبيرة لعيادة هارلي ستريت بنسبة حجوزات وصلت الي زيادة 25 %.

وقال روني من جانبه أن زوجته كولين هي من طالبته بتحسين مظهره أكثر من مرة وزراعة شعره.

الخلاف مع المدربين

25

اشتهر روني بالخلاف المستمر مع المدربين خارج الملعب حيث قال أليكس فيرجسون في كتابه أن روني طلب منه التعاقد مع مسعود أوزيل.

ورفض فيرجسون فكرة روني وطالب اللاعب بعدم التدخل في الأمور التدريبية بالنادي.

و دخل روني في خلاف أخر مع دافيد مويس في موسم 2013/2014 حيث وضعت الصن صورة للخلاف بينهم في التدريبات بعد نتائج سلبية ومحبطة للشياطين الحمر.

روني العصبي والعلاج في شرم الشيخ

Wayne Rooney

أكد المقربين لمهاجم اليونايتد واين روني أن اللاعب يعاني من العصبية المستمرة حيث نصحوه المقربين منه بالهدوء.

وزار روني دبي أكثر من مرة مع زوجته في العطلات الصيفية بجانب شواطىء ايبيزا كما تواجد في شرم الشيخ للعلاج والابتعاد عن الأجواء الصاخبة في مانشستر.

تهديد مشجع بالقتل واستفزاز ليفربول

222

هدد واين روني مشجع لفريق ليفربول بالقتل في خلال 10 ثواني وذلك من خلال حسابه في التويتر.

وانفرد اليونايتد بالرقم القياسي بنيل 19 لقب من الدوري الانجليزي ليكتب مشجع ليفربولي للاعب في التويتر :”  “روني أيها السمين، سأسحق رأسك بالإسفين ثم أدفنك”.

ورد روني: ” سأقضي عليك خلال 10 ثوان، مضيفا أنا في انتظارك أيها الأحمق”

وعاد روني لازالة تعليق مشجع ليفربول ويؤكد للجميع أنه كان يمزح لكنه عاد لاستفزاز جماهير ليفربول عقب الفوز بلقب الدوري بكتابة: ” بكل تأكيد الاحتفالات ليس عاداتكم “.

حياة روني تساوي 2 مليون باوند

23

تلقى واين روني عرض بقيمة 2 مليون باوند مقابل التواجد في تيليفزيون الواقع بصحبة زوجته وطفليه والحديث عن حياته الشخصية وأسرارها حيث اصبح روني وكولين الزوجين الأشهر في انجلترا بالوقت الحالي.

وكان من شروط التعاقد تصوير كولين في غرفة العمليات وهي تنجب أثناء وضع مولودها.

و تسبب انزلاق واين روني من اليخت لذي استأجره للقيام بنزهة بحرية على شواطئ جنوب فرنسا في تعرضه للاصابة في 2010 وقيامه بعملية جراحية مما تسبب في تأجيل فكرة عرض قصة حياتهم عبر تيليفزيون الواقع.

سيل من السباب لزوجة روني

4
تناست كولين زوجة روني لهزيمة انجلترا أمام ايطاليا في افتتاح مونديال البرازيل صيف2014 الحالي لتقرر تقديم التهنئة لزوجها بسبب عيد الأب.
وتسببت هذه التغريدة في سيل من السباب لكولين وروني الذي يتقاضي 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بسبب أداء اللاعب المخيب للأمال.

 
Thanks For Your Time


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد