قصة المزارع العجوز “مجنون الالمبياد” الذي قهر المستحيل وسافر من الصين الي البرازيل بالدراجة

مجنون الالمبياد | استطاع العجوز الصيني ” تشين جوانمينج ” البالغ من العمر 61 أن يقهر المستحيل، عندما سافر من الصين الي البرازيل عبر دراجته الخاصة، من اجل متابعة المبياد ريو دي جانيرو المقامة بالعاصمة البرازيلية، ضاربا بذلك أكبر مثال للصبر والمثابرة والعزيمة القوية والارادة الحديدية، ونستعرض معا ومن خلال موقعنا ” نجوم مصرية ” اهم المعلومات عن المزارع العجوز أو كما يطلقون عليه ” مجنون الالمبياد “.

مجنون الالمبياد

مجنون الالمبياد

أهم المعلومات عن ” المزارع العجوز “

  • تشين جوانمينج هو مزارع صيني يبلغ من العمر 61 عاما، دفعه افتقاره للمال الي استخدام دراجته البسيطة من اجل متابعة المبياد ريو 2016 قادما من بلدته الصغيرة بالصين.
  • أطلق عليه ” مجنون الالمبياد ” بسسب عشقه لحضور الدورات الالمبية، الي درجة جعلته يستقل دراجته الخاصة في السفر من الصين الي البرازيل مارا بـ 26 دولة لحضور المبياد ريو 2016 المقامة بالبرازيل.
  • بدأ جوانمينج جولته الي ريودي جانيرو العاصمة البرازيلية، من الصين الي كندا ومنها متجها الي البرازيل مرورا بالولايات المتحدة الامريكية وجنوب أفريقيا، وقابل خلال رحلته العديد من الاشخاص الذين كانو يقدمون له الدعم والمساعدة، كان من بين هؤلاء ” زوسوفيا كورودي ” والتي قامت بانشاء صفحة على الفيس بوك لتسرد انجازات الرحالة الصيني.
  • وعندما وصل الي العاصمة البرازيلية لحضور الالمبياد، كان ينتظره تحدي أخر، وهو كيفية حضور منافسات الالمبياد وهو يفتقر الي المال، وهنا قرر العجوز المساهمة في نظافة مناطق الالمبياد من القمامة والمخلفات لمتابعة الالعاب من الداخل.
  • دورة الالعاب ريو 2016 هي الدورة الثالثة التي يحضرها جوانمينج، حيث سبق وان حضر المبياد بكين 2008، والمبياد لندن 2012.
  • وعند سؤاله بماذا يحلم بعد ذلك رد قائلا، احلم بحضور المبياد اليابان عام 2020.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. المصطافي مبارك يقول

    لا توجد افريقيا الجنوبية على طريق البرازيل من الولايات المتحدة فعلى محرر الخبر ان يعيد صياغته لتكون هناك مصداقية لما سيكتبه من تغطيات لاحقة