قرعة الربع النهائي بدوري أبطال أوروبا 2018

أوقعت قرعة ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا،  عدة أندية في مواجهة  صعبة وشرسة، سوف تقام  هذه المواجهة في المدينة السويسرية نيون، يوم الجمعة،  سوف تكون مباريات الذهاب يوم 3 و4 إبريل المقبل ومباريات الإياب يوم 10 و11 من نفس الشهر.

سوف تجري قرعة نصف النهائي، يوم 14 و15 من شهر إبريل المقبل، أما المباراة النهائية سوف تكون يوم 28 من  نفس الشهر، سوف تستضيفها مدينة كييف الأوكرانية.

وسوف تكون المواجهات كالآتي:

– سوف تجمع أول مواجهة،  بين فريق برشلونة الأسباني وفريق روما الإيطالي، سوف تكون مباراة الذهاب في إستاد كامب نو في يوم 4 إبريل، الإياب على ملعب الأولميبيكو في 11 إبريل.

-أما المواجهة الثانية، سوف تكون بين إشبيلية الأسباني وبايرين منونيخ الألماني، سوف تجمعه المواجهة على إستاد سانشيز بيزخوان في يوم 13 إبريل من الشهر المقبل، الإياب على ملعب أليانزا رينا يوم 11 إبريل.

-المواجهة الثالث، سوف تكون بين يوفتتوس الإيطالي وريال مدريد الأسباني، سوف يكون لقاء الذهاب على إستاد يوفنتوس ستاديوم يوم 3 إبريل، الإياب على إستاد السانتياجو برنابيو يوم 11 إبريل المقبل.

– أما المواجهة الرابعة والآخير، سوف تكون بين ليڤربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي، الذهاب سوف يكون  على معلب إنفليد يوم 4 إبريل المقبل، الإياب سوف تكون على ملعب الإتحاد يوم 11 إبريل من الشهر المقبل.

كما يذكر أن نادي برشلونة الأسباني، قد تأهل إلى ربع النهائي في 19 مرة، كما خاض في هذا الموسم 8 مواجهات وإنتصر في 5 وتعادل في 3، كما أحرز 19 هدفاً، جاءت هذه الأهداف بواسطة هداف الفريق ميسي الذي أحرز 16 هدفاً، لويس سواريز الأوروغوياني قد أحرز 3 أهداف.

أما ريال مدريد، فقد خاض 8 مواجهات لهذا الموسم، كانت بين إنتصار وهزيمة قد تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 12 هدفاً.

-أما ليڤربول قد خاض في هذا الموسم 8 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 4.

-مانشستر سيتي قد خاض 8 مواجهات إنتصر في 6 وهزم في 2.

– أما روما قد خاض 8 مواجهات، حقق 4 إنتصارات وتعادلين وهزيمتين.

-أشبيلية قد خاض 8 مواجهات حقق 4 إنتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة.

-أما بايرن ميونخ قد خاض 8 مواجهات، حقق 7 إنتصارات وهزيمة واحدة.

– يوفنتوس خاض 8 مواجهات، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 وهزم في مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد