قبل ساعات من كلاسيكو العالم ” ريال مدريد وبرشلونة ” سكاي سبورت تكشف عن شعبية الفريقين في المملكة المتحده

تبفي فقط 72 على انطلاق الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة متصدر الدوري الاسباني والوصيف يلتقيان في ظروف يعد أفضل تعبير عنها هي استعادة المصابين حيث يستعيد النادي الملكي كل من جيمس رودريجز وجاريث بيل والأهم القط الكوستاريكي المتألق كيلور نافسا وحسب أخر الأخبار التي اوردتها صحيفة الماركا المدريدية أن المدافع سيرحيو راموس سيتحامل على نفسه ويلعب الكلاسيكو وبعدها يتم النظر هل تماثل للشفاء ام لا وان لم يتماثل راموس للشفاء سيخضع لعملية جراحية.

اما عن برشلونة فربما يستعيد اللاعب الاهم في صفوفة ليونيل ميسي حيث تشير اخر الأخبار إلى انه بدا يتعافي بشكل كبير وسيكون جاهزا للكلاسيكو حتى وان لم يشارك منذ بداية اللقاء فانه سيشارك في الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن اللقاء سيقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي وبين جماهيره وسيكون وسط اجراءات امنيه مشدده بعد احداث باريس حيث يتوقع تواجد 1800 جندي داخل وحول البيرنابيو.

وقبل ساعات قليلة  من الكلاسيكو المنتظر نشرت شبكة سكاي سبورت صورة توضح شعبية الناديين في المملكة المتحدة والتي تظهر أن شعبية النادي الملكي أكبر من شعبية ابناء كتالونيا في المملكة المتحدة اليكم الصورة التي نشرتها سكاي سبورت.

12227201_1715401488671675_6257778428103208411_n


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد