بالصور والأسماء قائمة لاعبي نادي ” الأهرام سبورت ” Pyramids F.C المملوك لتركي آل شيخ | شامل أحدث الصفقات واللاعبين المنضمين رسمياً للنادي

نادي بيراميدز أو ما أُصطلح عليه وعُرف بيه منذ خروجه للوجود على يد رجل الأعمال والرياضة السعودي تركي آل شيخ بنادي ” الأهرام سبورت ” قد يكون العلامة البارزة أو إن شئت قل الفارقة على الساحة الرياضية المصرية خاصة مع بدايات الموسم الكروي الجديد 2018-2019 فالنادي الذي كان يُعرف في الماضي بنادي ” الأسيوطي الرياضي ” ضم بين جناباته العديد من الصفقات الكروية الكُبرى بل والمميزة التي قد تُغير فعلياً من مشهد المنافسة بكافة البطولات الكروية في مصر بل والقارة الإفريقية، وبهذا التحقيق سوف نوضح إليكم القائمة التي يضمها نادي الأهرام من اللاعبين المُميزين فضلاً عن أهم وأحدث الصفقات الكُبرى لنادي ” بيراميدز الرياضي ” فإليكم التفاصيل.

قائمة أسماء لاعبي نادي بيراميدز

والآن اليكم كما هو مُعلن حتى اللحظة قائمة اللاعبين المتواجدين بقوائم نادى ” الأهرام سبورت الرياضى ” مضاف اليها أسماء جديدة بالطبع.. مع التأكيد على تغيرات عِدة قد يشهدها الفريق من إضافاتٍ للعديد من الصفقات وايضاً إستغناء عن العديد من الأسماء.

اللاعب المركز اللاعب المركز
أحمد دعدور  حراسة المرمى ايزاك موليم  مركز الدفاع
شريف مدحت  حراسة المرمى محمود خالد  رأس حربة
عصام ثروت  حراسة المرمى شريف دابو  خط الوسط
مهند مصطفى  مركز الوسط عبد الله الشحات  خط الوسط
حمادة طلبة  مركز الدفاع محمد خليفة  خط المنتصف
محمود صلاح  مركز الوسط شريف رضا  منتصف الملعب
شهاب الدين أحمد  خط الوسط أحمد جمال  منتصف الملعب
بينسون  رأس حربة عمر فتحى ” إنتقل إلى الاسماعيلى حديثاً ”  خط الوسط
أحمد سعيد أوكا  مركز الدفاع أحمد عفيفى  خط الوسط
نبيل عماد  خط المنتصف موسى داو  خط المنتصف
هشام رمضان  رأس حربة عمر بسام ” إنضم حديثاً للمقاصة “ رأس حربة
مصطفي عفرتو خط الدفاع سليم عبد الخالق خط الدفاع
محمود أبو جودا خط منتصف عمر محمد يحيى خط الدفاع

أهم وأحدث صفقات نادي الأهرام سبورت من اللاعبين

لاعب المصري أحمد أيمن منصور.. الآن في بيراميدز

الآن الظهير الأيسر سابقاً للنادى المصري البورسعيدى ضمن صفوف نادى الأهرام، مقابل 700 ألف دولار، بالإضافة لانتقال كل من اللاعبين أحمد خالد وأحمد شوشة من صفوف بيراميدز إلى صفوف النادي المصري خلال الفترة الحالية للانتقالات الصيفية ببطولة الدوري العام المصري 2018-2019.

من هو دانى شاهين لاعب بيراميدز الجديد 

تعاقد نادى الأهرام مع لاعب جديد، أثار اسمه الكثير من التساؤلات بالساحة الرياضية المصرية، فهو اللاعب دانى شاهين، لاعب من أصول فلسطينية وكان يلعب بالدوري الهولندى ضمن صفوف نادى ” رودا ” بهولندا.. ودانى شاهين هو لاعب مميز بخط الهجوم ويمتلك العديد من المهارات التهديفية المميزة لكل رأس حربة بارعٌ في مركزه.

معلومات عن دانى شاهين 

  • ولد اللاعب دانى شاهين بالعام 1989 وهو يبلغ من العمر 29 عام.
  • هو من أصول فلسطينية فالأب فلسطينى ولكن الأم تحمل الجنسية الأوكرانية.
  • مكان ميلاده أوكرانيا ولكن قضى معظم حياته في ألمانيا.

لاعب نادى الزمالك المتألق أحمد توفيق والذي يبلغ من العمر 26 عام وقع رسمياً وبشكل نهائي لصالح نادى الأهرام بداية من الموسم الكروى الجديد 2018 – 2019

نجم الزمالك السابق وبيراميدز حالياً أحمد توفيق.

عمر جابر لاعب نادى  لوس انجلوس بالولايات المتحدة، ينتقل إلى صفوف نادى ” بيراميدز ”  بعقد مدته أربع سنوات وذلك مقابل مبلغ 2 مليون دولار، ولقد أكدت مصادر داخل نادى الأهرام أن عمر جابر سوف يحصل على 2 مليون جنيه بشكل شهرى مقابل تعاقده مع بيراميدز.

على جبر نجم الدفاع المصري ونادى الزمالك سابقاً بحكم الواقع الذي أكده المشرف العام على نادى بيراميدز ” أحمد حسن ” من إنتقال جبر ليكن ضمن صفوف نادى الأهرام الرياضى بداية من هذا الموسم.. وهى الصفقة التي وُصفت بالقوية للغاية وتساهم بتدعيم خط الدفاع بنادى بيراميدز الجديد خلال المنافسة الكروية المنتظرة.

يأتي في مقدمة اللاعبين الذي إستطاع نادي الأهرام سبورت ” بيراميدز” من التعاقد معهم وضمهم إلى صفوف الفريق الكروي مع بداية موسم 2018-2019 بمصر.. البرازيلي ” لوكأس ريبامار ” وهو هداف من طراز رفيع كان ضمن صفوف نادي ” اتليتيكو براناينزى ” البرازيلي قبل أن ينتقل هذا الموسوم لنادي ” بيراميدز.

اللاعب ريبامار

ومن الصفقات المميزة أيضاً الذي بات من المؤكد تواجده بنادي الأهرام سبورت الرياضي كل من :

  • كينو لاعب فريق بالميراس بالبرازيل.
  • ومن نادي شابيكوينسى بالبرازيل أيضاً تعاقد الأهرام مع ” أرثر كاكى “.
  • واللاعب المميز للغاية كارلوس إدواردو لاعب نادى قوياس بالبرازيل.

أخبار صفقات نادى الأهرام سبورت

أعلن مسئولى نادى ” الأهرام سبورت ” منذ قليل.. أن ملف التفاوض على إنتقال أى لاعب من صفوف النادي الأهلي المصري قد أُغلق تماماً في الوقت الراهن، وقد سبق أن أكدت العديد من المصادر أن هناك توجه جاد من قبل نادى الأهرام على أن ينتقل حارس مرمى الأهلي محمد الشناوى إلى صفوفه عبر صفقة تاريخية في قيمتها المادية، ولكن وحسب تلك المصادر رفض الأهلي المصري مجرد الحديث حول هذا الملف.

المهدى سليمان يحرس مرمى الأهرام 

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى ” بيراميدز ” على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” الترحيب بحارس مرمى نادى سموحة المهدى سليمان ليكن بذلك أحدث الصفقات المنضمة حديثاً لنادى الأهرام الرياضى.

حارس مرمى سموحة سابقا وبيراميدز حالياً المهدى سليمان.

حاسماً الجدل حول ما هية الحارس الذي سيتولى مهمة الحفاظ على شباك نادى الأهرام في أول إنطلاقاته بثوبه الجديد، بعد أن قام الملياردير السعودى تركى ال شيخ بتملكه من رجل الأعمال المصري محمد الأسيوطى.

للتعرف على تفاصيل العضوية الخاصة بنادى بيراميدز من هنا

وبهذا يدخل نادي ” بيراميدز ” المنافسة الكروية في مصر متسلحاً، بأفضل الصفقات إن لم يكن أفضلها على الإطلاق، ليكن بهذا عشاق الساحرة المستديرة في مصر على موعد مع مشهدٍ كروي جديد بالمرة، لن تكون فيه المنافسة حكراً على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الاهلى فوق الجميع
    العب يا اهلى