” فضل الله :” إعادة مباراة المنتخب المصري والمنتخب الكاميروني وارد.. لهذا السبب

قال الدكتور “محمد فضل الله” الخبير في اللوائح الرياضية في الجامعة الأمريكية بالإمارات، أنه تم تعين حكم المباراة النهائية  بين المنتخب المصري والمنتخب الكاميروني على الرغم من أنه أدار لقاءات للمنتخب الكاميروني ثلاثة مباريات من أصل ستة مباريات مما يعتبر مخالفة صريحة لفانون الرياضة الدولة.

فضل الله

فضل الله

إعادة المباراة

حيث طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة رفع دعوى عاجلة أما الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”، ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة عيسى حياتو، حيث أنه اعتبر ذلك تحيزاً صريحاً مع المنتخب الكاميروني من قبل الاتحاد الأفريقي.

وأضاف ” فضل الله” من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية مؤكداً على رفع الدعوى قائلاً: ” في حال قيام مصر برفع دعوى أمام الفيفا والمحكمة الرياضية ضد الكاف وصياغتها باحترافية سيتم إلغاء نتائج منتخب الكاميرون في المباريات التي قام بإدارتها الحكم الزامبى سيكازوى” على حد قوله.

وأشار أستاذ اللوائح القانونية أنه في حال تقديم مذكرة من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم” الجبلاية” إلى المحكمة الدولية يتم من خلالها إثبات عدم الشفافية والنزاهة في غدارة المباريات وحق تكافؤ الفرص بين المنتخب المصري والمنتخب الكاميروني، والمطالبة بإعادة المباراة أو اعتبار المنتخب الكاميروني خاسر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد