فرج عامر: “أقسم بالله ما قولت هنلغي الدوري وعلى اتحاد الكرة أن يكون حازما”

قال النائب فرج عامر انه لا يعلم شيءا عن موضوع إلغاء الدوري، ولم يتم أي اتصال بينه وبين اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، وليس هناك مصري يتمنى إلغاء الدوري وخصوصا أنا، وان كل ما حدث أني نمت نصف ساعة واستيقظت وجدت كل هذه الضجة، ونريد أن تنجح بطولة الأمم الافريقية 2019 المقامة بمصر وندعم أي شيء بناء.

الجميع سيخسر إذا لم يستكمل الدوري

وأضاف عامر خلال مداخله هاتفيه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” انه يجب على اتحاد الكرة أن يكون حازما من اجل أن يستكمل الدوري ولابد من الانتهاء من المؤجلات لان الخطورة أننا سندخل على بطولة أفريقيا وبعدها مباشرة لابد من تحديد بطل الدوري والوصيف للاشتراك في دوري أبطال أفريقيا والفرق المشاركة في الكونفيدرالية والجميع سيخسر إذا لم يستكمل الدوري.

وتمنى عامر  أن يستكمل الدوري حتى لا ندخل في أزمة مع الاتحاد الأفريقي ولو تبقى اربع أسابيع على نهاية  الموسم سيضطر اتحاد الكرة أن يأخذ فرق الموسم السابق وبذلك سيتم أهدار الكثير من حقوق الآندية والرعاة واللاعبين وسندخل في فترة الانتقالات.

بيراميدز بداية الأزمة

وأشار عامر أن الأزمة بدأت عندما أعلن نادى بيراميدز اعتراضه على جدول الدوري ضد الأهلي وتضامن الزمالك مع بيراميدز وهو مما سبب أزمة كبيرة في ترتيب المباريات، وعلى كل فريق أن يتحمل قليلا حتى نستكمل الدوري ونظهر بمظهر مشُرف للكرة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد