فتاة مغربية تسبب ازمة في المغرب بسبب الاهلى

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نادى الوداد البيضاوى المغربى ضمن منافسات المجموعة التي تضم الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار كازبلانكا يوم السبت والاقامة في الفندق الخاص بهم استعدادا للمباراة يوم الأربعاء القادم، ويتمرن النادي الأهلي على ملعب نادى الفتح الرباطى في المغرب.

مران الأهلي في المغرب

بينما قام وفد من نادى الوداد المغربى بأستقبال بعثة النادي الأهلي والترحيب بهم واهداءهم ورود فور وصولهم للمطار، وشكرت بعثة النادي الأهلي الاستقبال الحافل الذي قام به ممثلوا الوداد.

وقام المدير الفنى للفريق مارتن يول بألغاء التمرين مساء السبت لعدم حدوث اجهاد للاعبى الفريق، بينما اكتفي “يول” بأداء بعض التمرينات الخفيفة في الجيم.

بينما استئنف تمرين النادي الأهلي يوم الاحد، وشهد التمرين شعور مهاجم الفريق عماد متعب ببعض الالام حيث قام طبيب الفريق بأعطائه بعض المسكنات ليستطيع اداء التمارين مع الفريق، بينما قام مروان محسن المنضم مؤخراً للفريق والمهاجم الغانى جون انطوى بأجراء التدريبات التأهيلية لشعور كل منهما بألام خفيفة في الفترة السابقة.

وعلى صعيد اخر حضرت فتاة مغربية تمرين الأهلي وقامت بمؤازرة الفريق والتقاط الصور معهم، وهذا ما سبب غضب بين الجماهير المغربية مما ادى إلى وجود مشادات كلامية بين جماهير نادى الوداد والفتاة.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز في المباراة ليستمر في المنافسة على التأهل إلى المربع الذهبى في البطولة، ويتزيل الفريق الاحمر المجموعة برصيد نقطة واحدة بينما يتصدر نادى الوداد المجموعة برصيد 7 نقاط.

وشهدت المباراة السابقة التي اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية تعادل سلبيا بين الفريقين مما يصعب الامور على موقف النادي الأهلي في المنافسة في البطولة الافريقية.

وشهدت قائمة الأهلي المستدعاة للمواجهة المرتقبة تواجد 24 لاعبا هم :-

حراسة المرمى :- شريف إكرامى – أحمد عادل – مسعد عوض

خط الدفاع :- رامى ربيعة – أحمد حجازى – صبرى رحيل – حسين السيد – باسم على –  سعد سمير –  محمد نجيب – أحمد فتحى –  محمد هانى

خط الوسط :- مؤمن زكريا – وليد سليمان – حسام غإلى – عمرو السولية – أحمد الشيخ – صالح جمعة – حسام عاشور –  أحمد حمدى

خط الهجوم :- عمرو جمال – عماد متعب – جون أنطوى –  مروان محسن

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد