عماد متعب إلى التعاون السعودي على سبيل الإعارة

أعلن نادي التعاون السعودي التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي المصري وأحد نجومه “عماد متعب ” على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر..

وكان وكيل اللاعب نادر شوفي أعلن في وقت سابق على إنتقال متعب إلى الدوري السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية والتي بدأت في مطلع هذا الشهر..

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن هذه الصفقة غدآ وسيحصل عماد متعب على ٤٠٠٠٠٠ دولار مقابل إنتقاله إلى التعاون السعودي

وكانت العلاقة بين “عمادمتعب” ومدربه “حسام البدري” قد توترت خلال الفترة الماضية بسبب عدم إعطاء الفرصة له للمشاركة في التشكيلة الأساسية.. الامر الذي أحدث صدام بين اللاعب ومدربه، وتسبب ذلك في طلب الكابتن “حسام البدري” من مجلس إدارة النادي الأهلي عدم تواجد “عماد متعب” مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وبدورها أبلغت إدارة النادي اللاعب أن يبحث على عرض خلال فترة الإنتقالات الشتوية..

وكانت الجماهير الأهلاوية في إنتظار اشتراك لاعبها “عمادمتعب” في ودية أتيليتكومدريد من أجل توديع مهاجمها التاريخي ” عمادمتعب ” إلا أن الصدام الكبير اللاعب ومدربه حسام البدري أدي إلى إصراره بعدم إشراكه في هذه المباراه..

وينافس النادي الأهلي غريمه الإسماعيلي على صدارة الدوري المصري الممتاز ويسعي إلى تقليص فارق النقاط بينهم..

ويسعي النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه خلال الإنتقالات الشتوية في بعض المراكز حسب رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي..وكان رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب ” قد عقد جلسة مع مدير الكورة سيد عبدالحفيظ والمديرالفني حسام البدري من أجل الوقوف على إحتياجات الفريق من اللاعبين خلال الفترة المقبلة  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد