كريستيانو رونالدو يواجه عقوبة شديدة بعد فوز ريال مدريد على برشلونة

تأهل نادي ريال مدريد في المحطة الأولى من كأس السوبر الاسباني ليلة الأحد بعد تغلبه على برشلونة بـ 3 أهداف مقابل  هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب كامب نو،  وتقدم ريال في الدقيقة 50 بعد أن سجل مدافع برشلونة جيرارد بيكيه هدفا عن طريق الخطأ في مرماه.

وحقق ليون ميسي هدف التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 77 من ركلة جزاء بعد أن تسبب حارس المرمي كيلور نافاس في عرقلة اللاعب البرشلوني  لويس سواريز، لتصبح النتيجة 1-1 أهداف لكل الفريقين.  وقد سدد كريستيانو رونالد ركلة جميلة في الدقيقة 79 محققا الهدف لتصبح النتيجة 1.2، وجاء الهدف الثالث من ماركو اسينسيو في الدقيقة 90 لتصبح النتيجة 1.3 قاضيا على أحلام برشلونة.

وقد تحصل كريستيانو رونالد على بطاقة صفراء من حكم المباراة بعد خلعه قميصه مشهراً به أمام جماهير نادي برشلونة،  وكان كريستيانو رونالد على سدة الاحتياط في الشوط الأول قبل أن يقرر المدرب زين الدين زيدان ادخاله في الدقيقة 58.

وتلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالد البطاقة الصفراء الثانية بعد وقوعه أرضا في محاولة للحصول على ركلة جزاء والذي اعتبرها حكم المباراة ريكاردو دي بورغوس بينجويتكسيا مجرد تمثيل من رونالدو وقام بدفعه من الخلف اعتراضا على اشهار البطاقة الحمراء، قبل أن يمشي بعيدا عنه.

كريستيانو رونالدو

عقوبة كريستيانو رونالدو

قد يواجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حظرا طويلا من الاتحاد الإسباني بسبب دفعه حكم المباراة ريكاردو دي بورغوس بينجويتكسيا قبل أن يمشي اعتراضا على البطاقة الحمراء


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.