عاجل بالتردد القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم

نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والنيجر في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المنافسات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام في جمهورية مصر العربية، والتي صعدت فيها مصر رسمياً رفقة تونس وخروج النيجر وسوازيلاند.

 

وفي هذا التقرير سوف نشارك معكم القنوات الناقلة لمباراة المنتخب اليوم المفتوحه والمشفرة بالإضافة إلى موعد المباراة وكذلك بعض المعلومات المتعلقة على هذه المباراة الهامة التي ستقام على ملعب سيني كونتشي في مدينة نيامي عاصمة النيجر.

 

موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا

 

من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الجاري وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكه المكرمه.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والنيجر في تصفيات امم أفريقيا

 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم فهناك عدد من القنوات الحاصلة على حقوق بث المباراة، ولكن عن القنوات الناقلة للمباراة باللغة العربية تحتاج إلى اشتراك وذلك عبر باقة بي أن سبورت الرياضيه المشفره وسوف تنقل المباراة تحديدا على قناة Bein SPORTS HD3 وهناك قنوات أخرى مفتوحة تنقل المباراة.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والنيجر اليوم

 

بالإضافة إلى باقة بي أن سبورت فإن المباراة سوف تنقل مجاناً على قنوات الباقة الافريقية المتمثلة في مجموعة قنوات ولكن هذه القنوات لا تبث عبر قمر النايل سات وإنما تبث عبر قمر يوتلسات 16 لذا عليك تعديل طبق الاستقبال الخاص بك على هذا القمر واستخدام الترددات التالية.

 

يمكن استقبال البث المباشر لقنوات الباقة الافريقية الناقلة لماتش المنتخب عبر التردد 12437 استقطاب أففي عبر قمر ياه سات أو عبر الترددات 10977، 12604، 10804، 12521 الاستقطاب أففي عبر قمر يوتلسات.

 

الجدير بالذكر أن منتخب تونس يحتل صدارة هذه المجموعة برصيد 15 نقطة ويأتي خلفه المنتخب المصري برصيد 12 نقطة ويحل النيجر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما سوازيلاند بنقطة وحيدة في المركز الأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد