صلاح أم ديمبلي؟.. ليفربول يفكر في بديل لمحمد صلاح

قدم نادي ليفربول الإنجليزي عرضا لنظيره نادي برشلونة الأسباني  من أجل ضم اللاعب ” عثمان ديمبلي ” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل 100 مليون يورو.

وأبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عبر غلافها خبر إمكانية تعاقد ليفربول مع ديمبلي في الشتاء لا سيما أن نادي برشلونة بدأ ينزعج من تناول الإعلام لسلوك اللاعب غير المنضبط وتأخره عن موعد التدريب. ويدرس النادي حاليا تقييم الموقف حيث تتجه النية حاليا إلى استقطاب اللاعب من جديد للحصول على فرصة جديدة للتأقلم والاستفادة من قدراته البدنية والفنية بدلا من بيعه إلى ليفربول ولكن في حالة فشل النجم الفرنسي واستمر على نهجه غير المنضبط فإن النادي سيدرس بيعه.

و كان برشلونة قد اجتمع مع وكيل أعمال اللاعب ديمبلي – موسي سيسوكو – من اجل إطلاعه على آخر المستجدات بشأن اللاعب الذي أصبح محط الجدل في الفترة الأخيرة. وتعول إدارة برشلونة على غرفة ملابس النادي وتعاونها الكبير مع اللاعب في الفترة المقبلة والذي يمكن أن يضمن له التألق المستمر خاصة أنه جرى استبعاده من مباراة البلوغرانا أمام ريال بيتيس والتي خسرها الفريق 4/3.

ويعد ليفربول المحطة الأقرب لديمبلي في ظل احتمال رحيل الملك المصري محمد صلاح، أو السنغالي ساديو ماني عن صفوف الريدز خلال موسم الانتقالات القادم.وقد ربطت تقارير إعلامية سابقة بين عدة أندية منها ريال مدريد الإسباني وبين محمد صلاح، كما تحدثت أخرى عن إمكانية دخول برشلونة ضمن  المهتمين به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد